بعد هدنة دامت 3 سنوات … بلكورة عمدة مكناس الأسبق المعزول أمام القضاء

مكناس سيتي
402 مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 7 ديسمبر 2012 - 10:06 مساءً
بعد هدنة دامت 3 سنوات … بلكورة عمدة مكناس الأسبق المعزول أمام القضاء

مكناس سيتي: مكناس في 7 دجنبر 2012، بعد ثلاثة سنوات من الهدنة، عاد ملف أبو بكر بلكورة، القيادي في حزب العدالة والتنمية الذي يقود الحكومة، وعمدة مكناس الأسبق المعزول، ليطفو إلى السطح، حيث قررت النيابة العامة باستئنافية  العاصمة الإسماعيلية إحالة ملف بلكورة ومن معه على قاضي التحقيق بالقسم المتخصص في الجرائم المالية باستئنافية فاس.

وذكرت وسائل إعلامية، إن قاضي التحقيق بالمحكمة المالية بفاس شرع صباح أمس الثلاثاء، في الاستنطاق التفصيلي لنجل أبو بكر بلكورة ومجموعة من الموظفين  والمستشارين في المجلس السابق على رأسهم النائب الثاني لعمدة مكناس سابقا، وفق جدول زمني يكون فيه أبو بكر بلكورة آخر المستنطقين.

ووفق المصادر نفسها، فإن الأسئلة الموجهة إلى المستنطقين تمحورت حول مجموعة من الملفات التي كانت محط تقرير سابق للمفتشية العامة لوزارة الداخلية، وتسببت في عزل بلكورة قبيل الانتخابات المحلية التي جرت في 2009، ورصدت فيها مجموعة من الخروقات التي يتهم بلكورة ومن معه، بالضلوع فيها خاصة الخروقات المتعلقة بالتعمير.

بعد هدنة دامت 3 سنوات ... بلكورة عمدة مكناس الأسبق المعزول أمام القضاء

بعد هدنة دامت 3 سنوات … بلكورة عمدة مكناس الأسبق المعزول أمام القضاء

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مكناس سيتي :: الجريدة الرسمية لمدينة مكناس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.