بيانيتش لاعب روما على رأس المطلوبين في الميلان

430 مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 19 مايو 2013 - 3:16 مساءً
بيانيتش لاعب روما على رأس المطلوبين في الميلان

مكناس سيتي – كووورة/ مكناس في 19 ماي 2013، وضع مسئولو نادي ايه سي ميلان الايطالي اللاعب البوسني بيانيتش صانع العاب نادي روما على رأس قائمة اللاعبين المطلوبين في الفريق في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لدعم الفريق استعداداً للموسم الجديد بعد موسمين خرج فيهما الفريق خالي الوفاض بعد خسارته لكل البطولات المحلية والاوربية.

واشار موقع فوتبول ايطاليا ان ادريانو جالياني نائب رئيس ايه سي ميلان قد بدأ بالفعل بعض المحادثات مع وكيل أعمال اللاعب لمعرفة موقف اللاعب في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة وامكانية انتقاله لسان سيرو.

واشار الموقع ان المفاوضات ستأخذ شكلاً جدياً الفترة المقبلة بحسب عدو عوامل أهمها موقف الفريق في المشاركة في دوري الابطال الموسم المقبل وهو الامر الذي سيحسم في لقاء ميلان وسيينا مساء اليوم بالاضافة الى بقاء او رحيل المدرب اليجري خصوصاً وان في حالة رحيل سيصبح مدرباً لنادي روما بصورة كبيرة.

يذكر ان بيانيتش قد لفت انظار العديدة من الاندية وعلى رأسها برشلونة وبايرن ميونخ ومانشيستر سيتي.

بيانيتش لاعب روما على رأس المطلوبين في الميلان
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مكناس سيتي :: الجريدة الرسمية لمدينة مكناس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.