تأجيل جديد لمباراة الوداد والنادي المكناسي

مكناس سيتي
470 مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 11 أكتوبر 2012 - 10:10 صباحًا
تأجيل جديد لمباراة الوداد والنادي المكناسي

مكناس سيتي – راديو مارس: مكناس في 11 أكتوبر 2012، تأجلت من جديد مباراة الوداد البيضاوي والنادي المكناسي، ضمن منافسات الجولة الرابعة من البطولة الوطنية الاحترافية، إلى وقت لاحق بعدما كانت مقررة يوم الأربعاء 9 أكتوبر، ويرجع سبب التأجيل للمرة الثانية حسب بلاغ لفريق الوداد البيضاوي٬ أصدره اليوم الثلاثاء 9 أكتوبر٬ إلى غياب أربعة لاعبين دوليين عن صفوفه بسبب تصفيات كأس إفريقيا للأمم 2013.

ووفق المصدر ذاته،  فإن قرار الجامعة بتأجيل مباراة الوداد البيضاوي ضد النادي المكناسي٬ جاء بسبب مشاركة لاعبين من الوداد٬ ضمن المنتخب المغربي الذي سيواجه يوم السبت المقبل بمراكش نظيره الموزمبيقي برسم إياب الدور الثالث والأخير من تصفيات كأس إفريقيا للأمم 2013 لكرة القدم٬ وهما نادر المياغري وسعيد فتاح ٬ بالإضافة إلى مشاركة الكونغوليين ليس مويتيس وفابريس أونداما ضمن منتخب بلادهما في التصفيات الإفريقية .

يشار إلى أن مباراة الوداد والنادي المكناسي، كانت قد تأجلت في المرة الأولى بسبب التزام الوداد البيضاوي بمباراته القارية أمام ليوبارد الكونغولي برسم الجولة الخامسة من كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم ٬ والتي عاد الفوز فيها “للقلعة الحمراء” بثلاثة أهداف لواحد يوم السبت الماضي .

تأجيل جديد لمباراة الوداد والنادي المكناسي

تأجيل جديد لمباراة الوداد والنادي المكناسي

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مكناس سيتي :: الجريدة الرسمية لمدينة مكناس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.