ترشيح الزاكي وفاخر والطاوسي لخلافة غيرتس في تدريب المنتخب الوطني

مكناس سيتي
644 مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 16 سبتمبر 2012 - 12:49 مساءً
ترشيح الزاكي وفاخر والطاوسي لخلافة غيرتس في تدريب المنتخب الوطني

مكناس سيتي 16/9/2012 رئيس التحرير

شكلت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم لجنة تقنية برئاسة عبد الاله أكرم عهد إليها إختيار إسم المدرب الذي سيقود منتخب المغرب

 و ذلك في إياب المباراة القادمة أمام منتخب الأفاعي السامة “موزمبيق” خلال الجولة الأخيرة المؤهلة  لكأس أمم أفريقيا 2013 التي ستحضنها جنوب أفريقيا،وذلك بعد إقالة البلجيكي إيريك غيرتس من المنصب ذاته.

و يوجد ضمن القائمة بادو الزاكي الذي سبق له الإشراف على منتخب الأسود لثلاث سنوات وأوصله لنهائي كأس إفريقيا للأمم 2004 التي التي فاز بلقبها منتخب تونس الذي جرت النهائيات على أرضه..

ويأتي إسم مدرب الرجاء البيضاوي محمد فاخر كأحد المرشحين لقيادة دفة المنتخب، وكان الأخير قد سبق له قيادة منتخب المغرب خلال كأس أمم أفريقيا التي نظمتها مصر وفاز الفراعنة بلقبها، ويعتبر المدرب فاخر من أبرز المدربين المغاربة من حيث الألقاب التي فاز بها مع أندية مغربية مختلفة كحسنية أكادير والجيش الملكي والرجاء المغربي..

أما الإسم الثالث التي تضمه القائمة هو رشيد الطوسي مدرب الجيش الملكي حاليا، والذي سبق له الإشراف لموسمين على المغرب الفاسي الذي حقق معه ثلاثة ألقاب في سنة واحدة “كأس العرش المغربي وكأسي الإتحاد والسوبر الأفريقيين”، كما تولى قيادة منتخب المغرب للشباب سنة 1997 ونال معه كأس أمم أفريقيا لفئة الشباب الذي نظم بالمغرب، وقاد أيضا أشبال الأسود في ذات السنة بمونديال الشباب بماليزيا.

وسيختار الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم في غضون الثلاثة أيام القادمة إسم المرشح لقيادة الأسود بعد أن تتوصل اللجنة التقنية إلى إتفاق حول إسم الإطار الوطني الذي سيشرف على المنتخب المغربي في المرحلة القادمة والتي تحتاج إلى مدرب  يعرف خبايا كرة القدم الوطنية، علما أن أبرز المرشحين يبقى الزاكي بادو  الذي عليه إجماع شعبي لتولي قيادة أسود الأطلس

ترشيح الزاكي وفاخر والطاوسي لخلافة غيرتس في تدريب المنتخب الوطني

ترشيح الزاكي وفاخر والطاوسي لخلافة غيرتس في تدريب المنتخب الوطني

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مكناس سيتي :: الجريدة الرسمية لمدينة مكناس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.