تنافس المغرب بالمونديال يروّج وديات منتخب الجزائر

مكناس سيتي
26 مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 5 ديسمبر 2017 - 5:56 مساءً
تنافس المغرب بالمونديال يروّج وديات منتخب الجزائر

فَتحت مشاركة المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم في نهائيات كأس العالم “روسيا 2018” المجال أمام المنتخب الجزائري لمواجهة كبار المنتخبات العالمية وديا، خصوصا بعد إجراء القرعة التي أوقعت “أسود الأطلس” في المجموعة الثانية، إلى جانب كل من إيران وإسبانيا والبرتغال.

وكشفت تقارير صحافية جزائرية أن تقارب اللعب بين المنتخبات المغاربية أحد أبرز المحفّزات التي تدفع المشاركين في “المونديال الروسي” إلى طلب مواجهة “الثعالب” قبل انطلاق العرس الكروي العالمي، إذ نقلت تصريحات عن مدبري المنتخب الجزائري يؤكّدون من خلالها خوض “الخضر” لمباراتين إعداديتين، خلال شهر مارس وماي المقبلين، أمام أحد المنتخبات المشاركة في كأس العالم.

وقال “ماناجير” المنتخب الجزائري: “بعد قرعة المونديال، من الطبيعي أن يتوصّل منتخبنا بدعوات لإجراء مباريات ودية، خصوصا من جهة المنتخب البرتغالي أو الإسباني وحتى الروسي، وذلك لمواجهتها منتخبات قريبة منا.. لقد أعددنا برنامجا إلى غاية شهر ماي، يتضمّن مباراتين وديتين، واحدة أمام منتخب مشارك في المونديال والثانية أمام منتخب إفريقي”.

من جهة اخرى، وصفت الصحافة المشتغلة في الجزائر مواجهة منتخب بلادها منتخبي إسبانيا والبرتغال بـ”الغنيمة الباردة” التي حصلت عليها إثر تأهّل “أسود الأطلس” إلى نهائيات كأس العالم.

* لمزيد من أخبار الرياضية والرياضيين زوروا Hesport.Com

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مكناس سيتي :: الجريدة الرسمية لمدينة مكناس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.