تنامي الجريمة بمكناس في رمضان

مكناس سيتي
735 مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 18 يوليو 2013 - 5:25 مساءً
تنامي الجريمة بمكناس في رمضان

مكناس سيتي – الصباح: مكناس في 18 يوليوز 2013، يعرف معدل الجريمة بمختلف أنواعها وحوادث السير في شهر رمضان بمكناس، منحى تصاعديا تعكسه إحصائيات المصالح الأمنية بالمدينة، إلى جانب بروز ظواهر سلبية أضحت ميزة للصائمين في هذا الشهر المبارك..هكذا، فقد استقبل سكان العاصمة الإسماعيلية على غرار باقي سكان مدن المملكة، شهر رمضان الذي يفترض فيه أن تعرف معدلات الجريمة أدنى مستوياتها باعتبار أنه شهر عبادة، إلا أن الواقع يثبت عكس ذلك، بعد أن أضحى هذا الشهر مناسبة لاقتراف الجرائم الرمضانية، بدليل الإحصائيات التي تشير إلى تكرار وقوع الجرائم بمختلف أشكالها في هذا الشهر، إلى جانب الارتفاع المحسوس في حوادث السير. واستنادا إلى الأرقام المتعلقة بالجرائم المرتكبة خلال شهر رمضان ، يتضح جليا ارتفاع معدلاتها في بداية الأسبوع الأول من هذا الشهر، إذ سجلت مصالح الأمن التابعة لولاية أمن مكناس ارتفاعا ملحوظا في نسبة الجريمة بمختلف أنواعها، من بينها توقيف العديد من الأشخاص المتهمين بانتهاك حرمة رمضان، منهم المدمنون على التبغ واستهلاك المخدرات(الشيرا ، الكيف..) والأقراص المهلوسة، تم توقيفهم أثناء عمليات المداهمة التي قامت بها مصالح الأمن بالعديد من الأحياء الشعبية بمكناس.

تنامي الجريمة بمكناس في رمضان

تنامي الجريمة بمكناس في رمضان

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مكناس سيتي :: الجريدة الرسمية لمدينة مكناس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.