تنظيم الدورة الثانية عشر للجائزة الكبرى لصاحب الجلالة الملك محمد السادس يوم ثالث يونيو المقبل بالدار البيضاء

مكناس سيتي
466 مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 30 مايو 2011 - 12:54 مساءً
تنظيم الدورة الثانية عشر للجائزة الكبرى لصاحب الجلالة الملك محمد السادس يوم ثالث يونيو المقبل بالدار البيضاء

مكناس سيتي: مكناس – 30-5-2011- تنظم جمعية سباق الخيل بالدار البيضاء الدورة الثانية عشرة للجائزة الكبرى لصاحب الجلالة الملك محمد السادس لسباق الخيل، يوم ثالث يونيو المقبل (الواحدة والنصف بعد الزوال ) بحلبة سباق الخيل بالدار البيضاء آنفا.
وستكون هذه المسابقة الوطنية، المنظمة تحت إشراف الشركة الملكية لتشجيع الفرس والتي ستجرى على مسافة 2100 متر والبالغة قيمة جوائزها 500 ألف درهم (250 ألف درهم للفائز بالرتبة الأولى)،مفتوحة للخيول الإنجليزية الأصيلة المزدادة والمرباة بالمغرب وكذا المستوردة والبالغة أربع سنوات فما فوق.ويتضمن برنامج هذه التظاهرة الرياضية، بالإضافة إلى الجائزة الكبرى لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، مجموعة من المسابقات، من بينها جائزة إبن سينا، وهي مخصصة للخيول الإنجليزية العربية البالغة أربع سنوات فما فوق، وستجرى على مسافة 1700 متر، وديربي مهور الثلاث سنوات، المخصصة للمهور والمهرات الأنجليزية الأصيلة المزدادة والمرباة بالمغرب والمستوردة البالغة ثلاث سنوات وستجرى على مسافة 2100 متر.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مكناس سيتي :: الجريدة الرسمية لمدينة مكناس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.