تنظيم نصف الماراطون الدولي الأول لمدينة طنجة يوم 11 يونيو الجاري

مكناس سيتي
515 مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 2 يونيو 2011 - 3:18 مساءً
تنظيم نصف الماراطون الدولي الأول لمدينة طنجة يوم 11 يونيو الجاري

طنجة / وجدة البوابة : وجدة – 2-6-2011 تنظم جمعية البحر الأبيض المتوسط لألعاب القوى يوم 11 يونيو الجاري، نصف ماراطون طنجة الدولي في نسخته الأولى بمشاركة عدائين مغاربة وأجانب .

وتراهن الجمعية المنظمة للسباق، المقام تحت إشراف الجامعة الملكية المغربية لألعاب القوى وبتعاون مع العصبة الجهوية ومندوبية وزارة الشباب والرياضة، على استقطاب أزيد من ألفي مشارك بين عدائين محترفين وهواة من المغاربة والأجانب.

وأكد رئيس اللجنة التنظيمية نور الدين الفونيني، في ندوة صحفية أمس الأربعاء، على أن هذه التظاهرة الرياضية ستعرف مشاركة عدائين وعداءات من المغرب وكينيا وإثيبوبيا وإسبانيا وفرنسا والجزائر والولايات المتحدة الأمريكية.

وبالإضافة إلى البعد الرياضي لهذا السباق، أشار الفونيني إلى أن نصف الماراطون الدولي الأول لطنجة يرمي أيضا إلى إشاعة القيم الإنسانية والمشاركة الرياضية لدى الفئات الواعدة، والإسهام في إشعاع مدينة طنجة خلال هذه الفترة من السنة.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مكناس سيتي :: الجريدة الرسمية لمدينة مكناس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.