تنظيم نصف نهاية البطولة 44 لالعاب المؤسسات الاجتماعية بمكناس

المندوبية الاقليمية للتعاون الوطني بمكناس

مكناس سيتي
481 مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 4 أبريل 2017 - 8:26 مساءً
تنظيم نصف نهاية البطولة 44 لالعاب المؤسسات الاجتماعية بمكناس

المندوبية الاقليمية للتعاون الوطني بمكناس: ايمانا منه بأهمية الرياضة في التنشئة الاجتماعية، باعتبارها وسيلة من وسائل الادماج الاجتماعي وجسرا يربط بين الافراد والمؤسسات، دأب التعاون الوطني ومنذ سنة 1974 على تنظيم الأنشطة الاجتماعية والرياضية بالمراكز والمؤسسات الاجتماعية، التابعة له بهدف دعم إدماج المستفيدين، وخلق أجواء للتعارف والتقارب بين الشبان من مختلف الأقاليم.

وتتميز نصف النهاية التي تحتضنها مدينة مكناس ايام 07-08 و09 أبريل 2017، بإعطاء انطلاقة الاحتفالات بالذكرى الستين لتأسيس التعاون الوطني، كأول مؤسسة أحدثها المغفور له محمد الخامس طيب الله تراه، عقب عودته من المنفى وحصول المغرب على الاستقلال (27 أبريل 1957-). ويشارك في هذه البطولة أزيد من 180 رياضيا ورياضية في كرة اليد والكرة الطائرة ذكورا وإناثا يمثلون 13 إقليما وعمالة.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مكناس سيتي :: الجريدة الرسمية لمدينة مكناس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.