توقعات أحوال الطقس اليوم الثلاثاء | مكناس سيتي

توقعات أحوال الطقس اليوم الثلاثاء

الثلاثاء, يونيو 7th, 2011

وجدة البوابة : وجدة -07-06-2011- في مايلي توقعات أحوال الطقس بربوع المملكة اليوم الثلاثاء حسب مديرية الأرصاد الجوية الوطنية :

يرتقب مرور سحب كثيفة بعض الشيء مع إمكانية نزول أمطار ضعيفة فوق كل من منطقة طنجة والريف والساحل المتوسطي ومنطقة السايس والمرتفعات وشمال شرق البلاد.

كما سيلاحظ تمركز سحب غير مستقرة أحيانا من المحتمل أن تعطي قطرات مطرية محلية فوق السهول المتواجدة غرب الأطلس،فيما ستنتشر سحب منخفضة مصحوبة بقطرات مطرية فوق السواحل الوسطى.

وستبقى الرياح غربية معتدلة فوق كل من منطقة طنجة والواجهة المتوسطية،في حين ستهب ضعيفة إلى معتدلة من الشمال وأحيانا من الشمال الغربي في باقي المناطق. كما يرتقب هبوب زوابع رملية محلية داخل الأقاليم الجنوبية للمملكة.

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين 6 و12 درجة بالمرتفعات،وما بين 11 و16 درجة بكل من السايس وشرق البلاد وهضاب الفوسفاط ووالماس وسهول تادلة والرحامنة،فيما ستكون ما بين 15 و20 درجة بباقي مناطق المملكة.

وستعرف درجات الحرارة العليا بعض الانخفاض فوق المناطق الشمالية الغربية،في حين سترتفع شيئا ما بباقي المناطق.

وسيكون البحر هائجا إلى قوي الهيجان بالواجهة المتوسطية،وقليل الهيجان إلى هائج بالبوغاز،وهائجا إلى قوي الهيجان شمال طانطان،وقليل الهيجان إلى هائج بجنوب المملكة.

وجدة البوابة – وكالة المغرب العربي للانباء

الكاتب على يمكنك متابعة الردود على هذا عن طريق آر إس إس 2.0.

يمكنك ترك رد أو تعليق في هذا الموضوع ، وأي تعليق خارج نطاق الموضوع سوف يهمش !




Search in Youtube Search in Google Send to Search Text Highlight


© 2017 مكناس سيتي :: الجريدة الرسمية لمدينة مكناس. All Rights Reserved.