توقيع بروتوكول للتعاون بين غرفة التجارة والصناعة والخدمات لمكناس والغرفة التجارية للقاهرة

مكناس سيتي
1٬135 مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 30 مايو 2011 - 12:48 مساءً
توقيع بروتوكول للتعاون بين غرفة التجارة والصناعة والخدمات لمكناس والغرفة التجارية للقاهرة

مكناس سيتي: مكناس –  30-5-2011- تم مؤخرا بمكناس التوقيع على بروتوكول للتعاون بين غرفة التجارة والصناعة والخدمات لمكناس والغرفة التجارية للقاهرة يهم تعزيز آفاق التعاون بين الغرفتين.
وذكر بلاغ لغرفة التجارة والصناعة والخدمات لمكناس أن البروتوكول، الذي وقع في 23 ماي الجاري بمكناس، يهدف إلى تقديم إطار عام يحدد آفاق التعاون والتبادل والشراكة بين الغرفتين ومنتسبيها من تجار وصناع وأرباب خدمات، مشيرا إلى أن توقيعه يأتي على إثر الزيارة التي قام بها وفد من غرفة مكناس إلى القاهرة وما تبعها من مشاورات في هذا المجال وذلك في إطار علاقات الصداقة القوية بين المملكة المغربية وجمهورية مصر العربية. 

وينص البروتوكول، بالخصوص، على تبادل المعلومات والخبرات والتكوين وكذا تبادل الوفود التجارية بين الغرفتين ونشر العروض التجارية التي يتلقاها كل طرف من الطرف الآخر في نشراته الدورية لإطلاع رجال الأعمال من الجانبين وتحقيق فرص أفضل للدخول للسوق في كل من البلدين.

وتتعاون الغرفتان، بموجب هذا البروتوكول، في تطوير المشاريع الصغيرة والمتوسطة من خلال إنشاء مشاريع مشتركة وتبادل الخبرات في مجالي التكوين والتحكيم، إضافة إلى تفعيل التعاون بين الغرفتين; خاصة من خلال تنظيم بعثات لرجال الأعمال والمشاركة في المعارض الدولية بكل من مكناس والقاهرة.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مكناس سيتي :: الجريدة الرسمية لمدينة مكناس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.