توقيف ثلاثة مروجين للمخدرات بالحمرية مكناس

مكناس سيتي
922 مشاهدة
أخر تحديث : السبت 15 أبريل 2017 - 8:48 صباحًا
توقيف ثلاثة مروجين للمخدرات بالحمرية مكناس

أوقفت مصالح الأمن بمدينة مكناس ثلاثة أشخاص للاشتباه في نشاطهم في مجال ترويج المخدرات الصلبة بالمدينة الجديدة “حمرية”، وسط المدينة ذاتها .

وحسب بلاغ لولاية أمن مكناس فإن أحد الموقوفين في الأربعين من العمر، والآخرين في العشرينات، وتم إيقافهم في سياق الجهود الحثيثة المبذولة من طرف الولاية، تحت إشراف المديرية العامة للأمن الوطني، لمحاربة أفعال ترويج المخدرات بكافة أنواعها.

ويضيف البلاغ ذاته أن مصالح الأمن المذكورة حجزت بحوزة الموقوفين كمية من مخدر الكوكايين، وكمية من مخدر الشيرا، كانت معدة للترويج، كما أن الأبحاث التي جرت تحت إشراف النيابة العامة مع المعنيين بالأمر أفضت إلى الاشتباه في تورطهم في أفعال إجرامية أخرى، مازال البحث مستمرا حولها لإيقاف باقي المشتبه فيهم المحتملين.

وتم وضع الموقوفين الثلاثة تحت تدابير الحراسة النظرية، ليتم وضعهم اليوم بالسجن المدني تولال، في انتظار انطلاق أولى جلسات المحاكمة؛ فيما لازالت مصالح الأمن تباشر الأبحاث الضرورية في القضية.

المصدر - هسبريس
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مكناس سيتي :: الجريدة الرسمية لمدينة مكناس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.