توقيف حركة السير في الاتجاهين ما بين بدالي الخميسات ومكناس

مكناس سيتي
642 مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 18 يونيو 2013 - 10:40 مساءً
توقيف حركة السير في الاتجاهين ما بين بدالي الخميسات ومكناس

مكناس سيتي: مكناس في 18 يونيو 2013، أعلنت الشركة الوطنية للطرق السيارة بالمغرب أنه تقرر توقيف حركة السير في الاتجاهين ما بين بدالي الخميسات ومكناس غدا الأربعاء من الساعة 12 بعد منتصف الليل إلى الثامنة صباحا من بعد غد الخميس، للقيام بأشغال وضع جسر خاص بالراجلين على المقطع الرابط بين الخميسات ومكناس. وذكرت الشركة في بلاغ توصلت وكالة المغرب العربي للأنباء بنسخة منه اليوم الثلاثاء، أنه يتعين على مستعملي الطريق السيار القادمين في الاتجاه الرباط-فاس-وجدة، الخروج من بدال الخميسات واستعمال الطريق الوطنية رقم 6، ويمكنهم ولوج الطريق السيار بعد ذلك من خلال بدال شرق مكناس. وأضاف البلاغ أنه بالنسبة لمستعملي الطريق السيار القادمين في الاتجاه وجدة-فاس-الرباط، فعليهم الخروج من بدال شرق مكناس واستعمال الطريق الوطنية رقم 6، ويمكنهم ولوج الطريق السيار مرة أخرى عبر بدال الخميسات.

توقيف حركة السير في الاتجاهين ما بين بدالي الخميسات ومكناس

الملك محمد السادس يوجه رسالة سامية إلى المشاركين في المؤتمر الدبلوماسي للمنظمة العالمية للملكية الفكرية المنعقد بمراكش

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مكناس سيتي :: الجريدة الرسمية لمدينة مكناس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.