ثعابين ترعب سكان مكناس بحي الأمل

مكناس سيتي
2٬281 مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 25 أبريل 2017 - 1:09 مساءً
ثعابين ترعب سكان مكناس بحي الأمل

قام سكان حي الأمل بالزنقة 1 بمكناس بقتل مجموعة من الثعابين يوم الجمعة الماضي، مما خلف ردود فعل قوية من طرف الساكنة التي طالبت بتدخل السلطة المحلية من أجل حمايتهم من هذه الثعابين التي تظهر باستمرار كلما ارتفعت درجة الحرارة وتهدد أبناؤهم بشكل كبير.

وكما أشارت مصادرنا بعين المكان فإن السبب الرئيسي الذي أدى إلى ظهور هذه الثعابين هو إحدى معامل النجارة التي أغلقت أبوابها لما يزيد عن عقدين من الزمن مما أدى إلى انتشار الأكياس البلاستيكية والنفايات وتراكمها، حيث أصبح عبارة عن مكان للتفريغ وصنعت الأكياس البلاستيكية مختلفة الألوان والأحجام المتراكمة بكل زاوية من زوايا هذا المعمل ديكورا أفقد حي الأمل جماله ومظهره و أصبح القاطنون بهذه الحي يفضلون البقاء بمنازلهم بدل الخروج والاستمتاع بنسمات الهواء التي فقدوها بسبب الروائح الكريهة، إضافة إلى انتشار فظيع للحشرات الضارة كالناموس …
وأوضح ذات المصدر أن السكان المتضررين يقومون بقتل هذه الثعابين بشكل يومي، هذا و قام السكان بتقديم شكاية لحارس المعمل لإيصال للمسؤولين عن المعمل لكن هذا الأخير واجهم بضرورة شراء أدوية.

هذا ويعتزم السكان المتضررين رفع شكاية للمسؤولين لرفع الضرر الذي يلحقه هذا المعمل الذي أضحى وصمة عار على هذا الحي.

المصدر - خالد المسعودي
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مكناس سيتي :: الجريدة الرسمية لمدينة مكناس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.