جماعة واد جديدة في مكناس في قمة التسيب وانعدام الأمن

مكناس سيتي
1٬084 مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 13 أغسطس 2015 - 2:24 مساءً
جماعة واد جديدة في مكناس في قمة التسيب وانعدام الأمن

لا حديث لساكنة جماعة واد الجديدة بإقليم مكناس في هذه الأيام إلا عن قمة التسيب وانعدام الأمن والأمان بهذه القرية المهمشة، فلا تكاد تمضي جريمة حتى تظهر جريمة أخرى بواد الجديدة ، ففي كل يوم تنتظر الساكنة بفزع ماذا سيحصل، حتى أصبح كل شخص يتحرك بالقرية وهو يحرس هنا وهناك ينتظر وقوع شيء ما سيذعره أو سينغس عليه حياته، ففي أسبوع واحد تمت سرقة منزل، وفي فجر يوم من نفس الأسبوع تعرض رجل كان متوجها إلى المسجد لأداء صلاة الفجر ففاجأه منظر شخص يسرق صفائح حديدية من أماكنها فوجه إليه ضربات عنيفة كادت تزهق روحه، ولما أخبر الدرك الملكي بما حصل له، طلب منه هؤلاء البحث عن اسم الجاني وكأنه له علاقة بالمجرم، وفي هذا اليوم اهتزت ساكنة واد جديدة على وقع جريمة قتل اقترفها ابن في حق والده، بسبب تعنت الأب وتعنيفه لأبناءه وكأننا نعيش في هذه القرية في العصر الجاهلي الحجري…واللائحة طويلة جدا جدا لا يمكن التطرق إلى كل ما حدث في أسبوع واحد، أما الدرك الملكي فلا وجود له بالقرية سواء بالليل أو بالنهار، فلا نرى أي دركي بالقرية إلا إذا حصل مكروه، فمتى سيتحرك المسؤولون بولاية مكناس تافيلالت لأجل توفير الأمن لساكنة واد الجديدة؟؟؟؟؟؟ وما معنى وجود مكتب الدرك على بعد 20 كلم من القرية سؤال بدوم جواب ونحن نتطلع الى الجهوية الموسعة. 

جماعة واد جديدة في مكناس في قمة التسيب وانعدام الأمن

جماعة واد جديدة في مكناس في قمة التسيب وانعدام الأمن

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 1 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مكناس سيتي :: الجريدة الرسمية لمدينة مكناس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.