جماهير تمازح بلهندة بخلافة الرئيس هولاند

مكناس سيتي
935 مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 14 أبريل 2017 - 11:12 مساءً
جماهير تمازح بلهندة بخلافة الرئيس هولاند

رشحت جماهير نادي نيس الفرنسي ثلاثة من نجوم الفريق لدخول سباق الرئاسة وخلافة فرانسوا هولاند في رئاسة الجمهورية الفرنسية خلال الفترة المقبلة؛ وذلك على سبيل الدعابة.

واختار أنصار نيس ثلاثة لاعبين، وضعوا صورهم على أنهم مرشحين لتسيير الشأن العام الفرنسي، في مقدمتهم المغربي يونس بلهندة، ثم الإيطالي ماريو بالوتيلي، وفالنتين إيسيريك، ومعلقين عليها بالقول: “بلهندة اليمين أو اليسار؟ لدي كلتا القدمين”.

ونظير الأداء المميز الذي يقدمه اللاعب البالغ من العمر 27 سنة، بات اللاعب المعار من فريق دينامو كييف الأوكراني يملك شعبية كبيرة بين جماهير نيس، وذلك منذ عودته مجددا إلى “اليغ 1” في سوق الانتقالات الصيفية الماضية.

يشار إلى أن مستقبل اللاعب السابق لفريق شالكه 04 يبقى غامضا في ظل عدم توصل إدارة فريق نيس إلى اتفاق مع نظرائهم في النادي الأوكراني دينامو كييف، من أجل حسم مستقبل اللاعب المغربي.

المصدر - هسبورت - عبد الصمد الراجي
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مكناس سيتي :: الجريدة الرسمية لمدينة مكناس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.