جمعويون يعلنون تذمرا من الأوضاع في المزوضية

مكناس سيتي
973 مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 3 ديسمبر 2017 - 11:47 مساءً
جمعويون يعلنون تذمرا من الأوضاع في المزوضية

طالبت جمعية التواصل لتنمية قدرات ذوي الاحتياجات الخاصة بجماعة المزوضية، في إقليم شيشاوة، الجهات المسؤولة مركزيا وجهويا ومحليا، بالتدخل العاجل والفوري لإعادة إصلاح الطرق الفرعية وتشييد قناطر بمجموع الوديان، وإصلاح القنطرة التي جرفتها المياه بالقرب من دوار لكوارة بلحسن، وفق بيان توصلت به هسبريس.

إنقاذ أرواح السكان وقطيع الماشية من موت محقق ناتج عن شح المياه ونضوب الآبار، وإنجاز سور يحصن حرم ابتدائية دوار لكوارة، وتشييد مؤسسة أخرى بمنطقة المجنون، لبعد الأولى بأربعة كيلومترات عن الأطفال، وإنجاز مستوصف صحي ودار للولادة بالدوار المذكور، وإيلاء الأشخاص في وضعية إعاقة العناية وضمان حقهم في الاستفادة من الخدمات الأساسية وتسهيل الولوج إليها، مطالب أخرى للجمعية رفعتها نفسها.

وأدان البيان سابق الذكر ما أسماه “غياب أي تصور لدى المجلس الجماعي بخصوص دمج مشاريع تراعي حقوق المعاقين”، مستنكرا بشدة ما وصفه بـ”استخفاف قائد قيادة المزوضية بالمطالب العادلة وعدم أخذها بالجدية المطلوبة، ومحاولة فرملة عمل الجمعية ووضع عراقيل أمام حقها في التنظيم”.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مكناس سيتي :: الجريدة الرسمية لمدينة مكناس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.