حفل تنصيب الكاتب العام الجديد لعمالة مكناس السيد فؤاد محمدي

مكناس سيتي
1٬259 مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 1 يونيو 2010 - 10:08 صباحًا
حفل تنصيب الكاتب العام الجديد لعمالة مكناس السيد فؤاد محمدي

مكناس- أقيم مساء أمس الاثنين بمكناس حفل تنصيب الكاتب العام الجديد لعمالة مكناس السيد فؤاد محمدي.
وفي كلمة بالمناسبة، ذكر والي جهة مكناس-تافيلالت عامل عمالة مكناس السيد محمد فوزي، الذي ترأس حفل التنصيب، بأن الحركة الانتقالية التي شهدتها وزارة الداخلية مؤخرا والتي شملت تنصيب كتاب عامين بعدد من عمالات وأقاليم المملكة، تندرج ضمن حركية جديدة للإدارة.
وبعد أن أشاد السيد فوزي بروح المسؤولية وبالخصال الحميدة التي يتحلى بها السيد محمدي مما أهله ليحظى بالثقة المولوية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس بتعيينه على رأس الكتابة العامة لعمالة مكناس خلفا للسيد الحسين أمزال، الذي عينه جلالة الملك عاملا على عمالة بن سليمان، معربا عن أمله في أن تتكلل مهمة الكاتب العام الجديد بالنجاح لدعم المجهودات التي يبذلها الفريق الذي يشتغل بالعمالة.
والسيد محمدي خريج الفوج الـ24 من المعهد الملكي للإدارة الترابية، ولج أسلاك الإدارة العمومية وتعاقب على العديد من المهام والمسؤوليات خاصة بفاس وآسفي والدار البيضاء قبل تعيينه كاتبا عاما لعمالة مكناس.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مكناس سيتي :: الجريدة الرسمية لمدينة مكناس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.