حقيبة يدوية مشبوهة تثير هلعا بالرباط

مكناس سيتي
433 مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 14 أبريل 2017 - 11:00 مساءً
حقيبة يدوية مشبوهة تثير هلعا بالرباط

عاش وسط العاصمة الرباط، ليلة الخميس، على وقع حالة كبيرة من الهلع في صفوف المواطنين؛ وذلك بسبب حقيبة يدوية مشبوهة، على بعد أمتار قليلة من محطة القطار الرباط المدينة.
وحسب ما عاينته هسبريس، على مدى قرابة ساعة، فقد شهد مكان الحادث حالة كبيرة من الترقب، خاصة بعد تدخل عناصر من القوات المساعدة لمنع المواطنين من الاقتراب من الحقيبة النسائية التي كانت وسط النافورة المقابلة لمحطة القطار، قبل أن تتدخل عناصر من الشرطة العلمية.

وبينما تحلق العشرات من المواطنين حول الحقيبة، تدخلت الشرطة العلمية مصحوبة بكلاب متخصصة، للتأكد من خلو الحقيبة من أي مواد متفجرة، والتي استنفرت عناصر مختلفة من الأمن، بينها عناصر بزي مدني.

وبعد قرابة ساعة من الهلع الذي رافق الحقيبة المريبة، تمكن أمني متخصص في المتفجرات، وتحت تصفيق الحضور، من فتح الحقيبة اليدوية التي كانت تحوي مجموعة من الملابس النسائية، ليتم بعد ذلك تفريق العشرات من المواطنين الذين تابعوا العملية عن قرب.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مكناس سيتي :: الجريدة الرسمية لمدينة مكناس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.