حقيقة تسمم تلميذات داخل مؤسسة تعليمية بمكناس

مكناس سيتي
292 مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 17 أكتوبر 2017 - 2:03 مساءً
حقيقة تسمم تلميذات داخل مؤسسة تعليمية بمكناس

أكدت مصلحة الشؤون القانونية والتواصل والشراكة التابع للمديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي، حسب بيان لها أن:” 3 تلميذات بالقسم الداخلي بثانوية لالة آمنة التأهيلية بمكناس ، نقلن صبيحة يوم السبت 7 أكتوبر الجاري، إلى المستشفى جراء شعورهن بألم على مستوى البطن، وبعد خضوعهن للفحص الطبي، ولم تتجاوز مدة العلاج سوى 4 ساعات تحت المراقبة الطبية، وتمكن بمغادرة المستشفى لمتابعة دراستهن”.

قراءة: انقلاب حافلة بمكناس دون تسجيل ضحايا..والسبب خطأ بشري

كما أشار البيان ذاته أن:”127 تلميذة بالقسم الداخلي بالإضافة إلى 10 معلمات داخليات تناولن كذلك وجبة العشاء ليوم الجمعة 6 أكتوبر ولم تسجل في صفوفهن أية حالة مرض”.

وأوضح البيان أن لجنتين صحيتين تابعتين إلى عمالة مكناس والأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة فاس – مكناس، حلت القسم الداخلي للمؤسسة، ولم يعثر أعضاء اللجنتين المذكورتين على أي شيء قد يكون سببا في ما تعرض له التلميذات الثلاث من ألم على مستوى البطن.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مكناس سيتي :: الجريدة الرسمية لمدينة مكناس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.