خنيفرة .. أزيد من 800 مستفيد من حملة طبية متعددة الاختصاصات بتيغسالين

مكناس سيتي
633 مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 24 نوفمبر 2010 - 9:48 صباحًا
خنيفرة .. أزيد من 800 مستفيد من حملة طبية متعددة الاختصاصات بتيغسالين

خنيفرة -19-11-2010- استفاد أزيد من 800 شخصا من الحملة الطبية متعددة الاختصاصات التي نظمت مؤخرا بالجماعة القروية تيغسالين التابعة لإقليم خنيفرة.

وعلم لدى منظمي هذه الحملة ان 40 طفلا استفادوا من عمليات الختان التي تم القيام بها بموازاة مع هذه الحملة التي نظمها المجلس الجماعي و الجمعية الاجتماعية للتنمية بتيغسالين بتنسيق مع جمعية الأمل بسلا.

وأوضح رئيس المجلس الجماعي لتيغسالين السيد فؤاد هجير أن الساكنة المحلية لتيغسالين والجماعات المجاورة استفادوا من فحوصات بمختلف التخصصات, مشيرا إلى أنه تم توزيع أدوية بالمجان تبلغ قيمتها 30 ألف درهم على المستفدين من هذه المبادرة.

وأضاف أن المنظمين يتوخون من خلال هذه الحملة المساهمة في تقريب الخدمات الطبية من المواطنين وتقديم المساعدة للساكنة المحتاجة.

وسجل أن الحملة لقيت نجاحا كبيرا لدى المواطنين الذين يأملون في أن يتضاعف هذا النوع من المبادرات التي تنظم لفائدة الساكنة المحتاجة بالمنطقة.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مكناس سيتي :: الجريدة الرسمية لمدينة مكناس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.