خنيفرة .. المصادقة على عدة اتفاقيات تهم مجالات مختلفة

مكناس سيتي
607 مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 26 سبتمبر 2011 - 8:00 مساءً
خنيفرة .. المصادقة على عدة اتفاقيات تهم مجالات مختلفة

مكناس سيتي 26/9/2011

خنيفرة – 26- 09- 2011- صادق المجلس الإقليمي لخنيفرة، مؤخرا دورة استثنائية، عقدها مؤخرا، على عدة اتفاقيات شراكة تهم مجالات مختلفة.

وتتعلق هذه الاتفاقيات بوضع لوحات لتحديد مختلف المواقع السياحية التي يزخر بها الإقليم، وبناء قاعة للمسرح بالمركب الثقافي الجديد لخنيفرة، واستكمال بناء المقطع الرابط بين شارع الزرقطوني وشارع المسيرة وإنجاز التهيئة الخارجية لمستشفى محلي جديد بمدينة امريرت.

من جهة أخرى، قرر أعضاء المجلس تأجيل دراسة اتفاقية شراكة تهم تحويل “دار الفنون” إلى مسجد بمدينة امريرت.

كما قرر المجلس تنفيذ إجراء مصادرة الملكية لاقتناء قطعة أرضية خاصة بهدف إنجاز محطة لتصفية المياه المستعملة بخنيفرة، وصادق على اقتناء قطعة أرضية بمنطقة لاندا (ضواحي الجماعة القروية القباب) تخصص لإعادة إسكان المواطنين المهددة بيوتهم بالانهيار في المركز القروي القباب بسبب انجراف التربة.

ومن جهة أخرى، صادق أعضاء المجلس، كذلك، على تحويل الاعتمادات المقدرة ب`180ر2 مليون درهم وإعادة برمجة الاعتمادات المرصودة لاقتناء قطع أرضية بمنطقة الدهرة بخنيفرة.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مكناس سيتي :: الجريدة الرسمية لمدينة مكناس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.