خنيفرة – ميدلت: أزيد من 66 في المائة نسبة تغطية وثائق التعمير بإقليمي خنيفرة وميدلت في النصف الأول من 2010

مكناس سيتي
816 مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 24 نوفمبر 2010 - 9:46 صباحًا
خنيفرة – ميدلت: أزيد من 66 في المائة نسبة تغطية وثائق التعمير بإقليمي خنيفرة وميدلت في النصف الأول من 2010

خنيفرة 23-11-2010 بلغت نسبة تغطية وثائق التعمير بإقليمي خنيفرة وميدلت أزيد من 66 في المائة في النصف الأول من السنة الجارية.

وذكر بلاغ للوكالة الحضرية بخنيفرة أن هذه النسبة تحققت رغم التوسع الملحوظ على صعيد النفوذ الترابي للوكالة (51 جماعة حاليا مقابل 38 سنة 2007)، وذلك بعد إحداث العمالة الجديدة لميدلت.
وأضاف المصدر ذاته أن هذه النسبة من تغطية وثائق التعمير كانت قد ارتفعت إلى 7ر62 في المائة سنة 2007، موضحا أن 50 في المائة من هذه الوثائق انقضت مدتها.

يذكر أن الوكالة الحضرية بخنيفرة قد شرعت في عملها في مارس 2007.
ويتضمن مخطط العمل 2010 للوكالة إعداد 10 وثائق للتعمير، من بينها سبعة مخططات للتنمية وثلاثة أخرى للتهيئة، وكذا تتبع الدراسات الجارية ل11 مخطط للتنمية وتسعة مخططات للتهيئة.
من جهة أخرى، تتطلع الوكالة الحضرية ، على الخصوص ، إلى الانتهاء من الدراسة الخاصة بالمشروع الحضري لمدينة خنيفرة، والدراسة المعمارية والعمرانية لثلاثة معابر بمدينة مريرت، ومشروع التهيئة الحضرية، ومشروع الميثاق المعماري لمدينة ميدلت.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مكناس سيتي :: الجريدة الرسمية لمدينة مكناس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.