دار الطالبة واد الجديدة في محنة/ مكناس: عبد الله الونسافي

مكناس سيتي
1٬324 مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 4 أبريل 2010 - 9:30 مساءً
دار الطالبة واد الجديدة في محنة/ مكناس: عبد الله الونسافي

يوم 22/3/2010 تفاجأت نزيلات دار الطالبة واد الجديدة بانتهاك حرمة بيتهن الثاني حين اكتشفن أن هذه المؤسسة قد تم تدنيسها من طرف الحارس الليلي الذي يقوم بكراءها للفاسدين
من نساء ورجال البلدة يومي السبت والأحد عند مغادرة الفتيات إلى منازلهن.
حمل النزيلات لافتات الاستنكار منددات بهذا الجرم الذي طال مؤسستهم المقدسة (بيتهم الثاني) هذه المؤسسة التي كانت من عبقرية الملك الهمام محمد السادس نصره الله وأيده لحل مشكلة التعليم بالعالم القروي وتمدرس الفتة القروية التي كانت تعيش الأمية والجهل لبعد المدرسة عن مقر السكنى.
لقد حضر رجال الدرك بعد بلاغ بعض الغيورين بالنازلة فتم القبض على مجموعة من النساء والرجال من بينهم المتزوجون والمتزوجات في هذا الوكر الذي بات ملجأ للدعارة خلال نهاية كل أسبوع. وعند استنطاق الحارس برر فعلته بأن أجره الشهري لايكفي لتلبية حاجياته وأسرته فلجأ إلى كراء هذه المؤسسة كل نهاية أسبوع ليحصل على مدخول اظافي.
وقد تم تقديم مقترفي هذه الفعلة للقضاء ليقول كلمته الأخيرة. حيث توبع البعض بالخيانة الزوجية ولآخرون بالفساد وانتهاك حرمة مؤسسة عمومية.
وتفاديا لكل تجاوز مستقبلا فقد تم بناء كشك للحارس الليلي الجديد كما هو واضح على الصورة وتجريده من مسؤولية مفاتح المؤسسة. لكن هل ليس هناك أيدي خفية وراء مثل هذه التجاوزات ؟

دار الطالبة واد الجديدة في محنة/ مكناس: عبد الله الونسافي

dar taliba meknes دار الطالبة واد الجديدة في محنة

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مكناس سيتي :: الجريدة الرسمية لمدينة مكناس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.