درك بوفكران يوقع بعصابة بعد "مطاردة هوليودية"

مكناس سيتي
28 مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 8 ديسمبر 2017 - 2:55 صباحًا
درك بوفكران يوقع بعصابة بعد "مطاردة هوليودية"

أفلحت مصالح الدرك الملكي ببوفكران، التابع لسرية مكناس في تفكيك عصابة إجرامية متكونة من 5 أفراد، تتراوح أعمارهم ما بين 28 و30 سنة، ينحدرون جميعهم من فاس. وقد تم توقيف شخصين من العصابة، فيما تمكن ثلاثة من الفرار إلى وجهة غير معلومة.

وبحسب مصادر هسبريس، فإن عناصر الدرك قامت بمطاردة هوليودية لأفراد العصابة وسط مدينة بوفكران استغرقت حوالي 6 ساعات، وحجزت سيارة بوثائق مزورة مدججة بأسلحة بيضاء، وحوالي 10 كيلوغرامات من الأحجار متوسطة الحجم تستغل من طرف العصابة في رجم الضحايا سائقي السيارة على الطرقات لإجبارهم على التوقف قصد “الكريساج”.

وقد جرى وضع المشتبه بهما تحت تدابير الحراسة النظرية بمخفر الدرك ببوفكران لأجل تعميق البحث معهما، تحت إشراف النيابة العامة المختصة باستئنافية مكناس، فيما لازال البحث جاريا لتوقيف الثلاثة الهاربين، بعد التعرف على هويتهم.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مكناس سيتي :: الجريدة الرسمية لمدينة مكناس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.