رسالة مفتوحة إلى السيد عمر ابوزاهير رئيس فريق اولمبيك أسفي لكرة القدم

مكناس سيتي
424 مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 16 نوفمبر 2012 - 5:35 مساءً
رسالة مفتوحة إلى السيد عمر ابوزاهير رئيس فريق اولمبيك أسفي لكرة القدم

إبراهيم الفلكي / مكناس سيتي: مكناس في 16 نونبر 2012، رسالة مفتوحة إلى السيد عمر ابوزاهير رئيس فريق اولمبيك أسفي  لكرة القدم

–         من هو المسؤول الذي أعطى أوامره للكاتب الإداري ميلود بونجمة بعدم تقديم الاعتراض على المدرب مصطفى العسري في مكناس    

–         من حق الرأي العام بأسفي أن يعرف الحقيقة

إلى السيد الرئيس المحترم

لست ادري هل لديك علم بموضوع عدم تقديم الكاتب الإداري ميلود بونجمة الاعتراض على المدرب المساعد مصطفى العسري الذي كان يسير الفريق المكناسي برسم الدورة السادسة أمام فريقكم اولمبيك أسفي بدعوى انه توصل بمكالمة هاتفية من مسؤول كبير من اسفي يأمره بعدم تقديم الاعتراض بعد نهاية المباراة .

ولأنني السيد الرئيس المحترم طرف في الموضوع لأني أول من بادر بالاتصال بالسيد عبد الحق محوح والدكتور الحضرمي وأشعرتهم بالنازلة بل مما يثير الاستغراب وهو التناقض الفاضح بين عبد الحق محوح الذي أكد لي واقعة تقديم الاعتراض وميلود بونجمة الذي كان صريحا وأكد لي بأنه تلقى مكالمة هاتفية من أسفي تأمره بعدم تقديم الاعتراض ضد المدرب مصطفى العسري الذي يربطه عقد احترافي كمدرب مساعد مع فريق النادي القنيطري لمدة سنة ولا يزال يشتغل مع الفريق وكان برفقته في مباراة الدورة السادسة بتطوان .

السيد الرئيس المحترم

اعتقد باعتبار مسؤوليتكم كرئيس للفريق أن تقدم توضيحا للرأي العام الرياضي بأسفي بخصوص هذا الموضوع الخطير والذي يتعلق بمستقبل الفريق ليعرف جمهور الفريق من يسير الفريق ومن أعطى الأوامر و التعليمات للكاتب الإداري بعدم القيام بالاعتراض بعد نهاية المباراة ،وليعرف الرأي العام هل للفريق أكثر جهة تتحكم فيه .

السيد الرئيس المحترم

لقد قام المسيرون بفريق النادي القنيطري بتقديم  شكاية لدى الجامعة في حق مصطفى العسري الذي قام بعمل ضد على القانون المنظم للعلاقة بينه وبين الفريق القنيطري والتي حددها المسيرون في سنة ،وهل يمكن أن نعتبر الفريق القنيطري قد ناب عن أسفي للقيام بهذه المهمة .

لا نريد أن نكتر عليكم في الأسئلة ولكن يبقى التوضيح على سطر واحد من هذه الرسالة من يكون رئيس الفريق ومن أعطى الأوامر للسيد ميلود بونجمة بعدم تقديم التعرض

بكل الحب والود

إبراهيم الفلكي  

رسالة مفتوحة إلى السيد عمر ابوزاهير رئيس فريق اولمبيك أسفي لكرة القدم

رسالة مفتوحة إلى السيد عمر ابوزاهير رئيس فريق اولمبيك أسفي لكرة القدم

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مكناس سيتي :: الجريدة الرسمية لمدينة مكناس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.