رفع عقوبة مفتش شرطة بمكناس

391 مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 8 مارس 2013 - 8:19 مساءً
رفع عقوبة مفتش شرطة بمكناس

مكناس سيتي: مكناس في 8 مارس 2013، قضت غرفة الجنايات الاستئنافية بمحكمة الاستئناف بمكناس، أخيرا، بتأييد القرار المستأنف في المبدأ، القاضي بإدانة رجل أمن برتبة مفتش شرطة بمصلحة الاستعلامات العامة والتقنين بولاية أمن مكناس، من أجل جناية السرقة الموصوفة باستعمال مفاتيح مزورة، مع تعديله برفع العقوبة إلى ثلاث سنوات حبسا نافذا، بدل سنتين، التي كان عوقب بها ابتدائيا في نونبر الأخير.
ويستفاد من محضر الضابطة القضائية، أن المسمى (م. ب)، الذي يعمل ضابطا بمصلحة الاستعلامات العامة والتقنين بولاية أمن مكناس، تقدم بشكاية مفادها أن منزله تعرض، على مراحل متفرقة، لعدة سرقات باستعمال مفاتيح مزورة من طرف زميله في العمل(م. ن).
واعترف المتهم (م. ن)، من مواليد 1973 بالقنيطرة، متزوج وأب لطفلين، بالمنسوب إليه، مصرحا أنه هو من قام بتنفيذ العديد من السرقات من داخل بيت زميله في العمل.
وأوضح المتهم أنه كان يستعير من زميله الضابط سيارته الخاصة، من نوع (كولف)، قبل أن يعمد إلى نسخ مفاتيح منزل المشتكي والخزنة الحائطية الحديدية التي وضعها بغرفة النوم، بغرض تسهيل عملية الولوج إلى بيت زميله، حتى يتسنى له تنفيذ السرقات.

رفع عقوبة مفتش شرطة بمكناس

خليل المنوني (مكناس)

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مكناس سيتي :: الجريدة الرسمية لمدينة مكناس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.