سعاد الطلسي المغربية، تحصل على وسام الإمبراطورية البريطانية

مكناس سيتي
482 مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 13 يونيو 2010 - 2:34 مساءً
سعاد الطلسي المغربية، تحصل على وسام الإمبراطورية البريطانية

لندن – حصلت السيدة سعاد الطلسي، عضو مجلس الجالية المغربية بالخارج، على وسام الإمبراطورية البريطانية، الذي نشرت لائحة الحاصلين عليه اليوم السبت في الجريدة الرسمية البريطانية.
مغربية تحصل على وسام الإمبراطورية البريطانية

souad talsi / سعاد الطلسي المغربية، تحصل على وسام الإمبراطورية البريطانية

souad talsi / سعاد الطلسي المغربية، تحصل على وسام الإمبراطورية البريطانية

وجاء في الجريدة أن هذا التتويج يعد “مكافأة على الخدمات التي قدمتها هذه المناضلة لفائدة الجالية المغربية بلندن”.
وسيتسلم المتوجون أوسمتهم خلال حفل سينظم في غضون الأشهر الستة المقبلة بقصر سانت جيمس بلندن.
ويعد وسام الإمبراطورية البريطانية اعترافا بالإنجازات أو الخدمات لفائدة الجالية من قبل الأشخاص الذين تم انتقاؤهم والذين يعتبر عملهم مثالا يحتذى.
وصرحت السيدة الطلسي لوكالة المغرب العربي للأنباء بأن هذا “الاعتراف من قبل صاحبة الجلالة (عاهلة بريطانيا) يعتبر تشريفا وتميزا” موضحة أن التتويج الملكي هو في المقام الأول اعتراف بجهود ونضال الجالية المغربية ببريطانيا خلال السنوات الخمسين الأخيرة.
وقالت الناشطة، التي أعربت عن اعتزازها بإرثها الثقافي والاجتماعي المغربي إلى جانب جنسيتها البريطانية، إن “الأمر يتعلق بلحظة تاريخية”.
والسيدة الطلسي، مؤسسة مركز الحسنية للمرأة المغربية ببريطانيا، عضو في العديد من الجمعيات والمجموعات البريطانية وضمنها المجموعة الاستشارية الوطنية للنساء المسلمات في بريطانيا ومجموعة بوريس جونسون الاستشارية للمهاجر واللاجئ وهي هيئة تقدم الاستشارة لعمدة لندن بشأن قضايا الهجرة.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مكناس سيتي :: الجريدة الرسمية لمدينة مكناس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.