سعيد اشباعتو يستقبل النادي المكناسي لكرة السلة ويترأس حفل استعراض في التايكواندو رفقة سفير كوريا الجنوبية بالرباط | مكناس سيتي

سعيد اشباعتو يستقبل النادي المكناسي لكرة السلة ويترأس حفل استعراض في التايكواندو رفقة سفير كوريا الجنوبية بالرباط

Wednesday, September 25th, 2013

مكناس سيتي – الاتحاد الاشتراكي: مكناس في 25 شتنبر 2013، نظم مجلس جهة مكناس تافيلالت حفلا استقبال على شرف فريق النادي المكناسي لكرة السلة الصاعد إلى قسم الأضواء والمتوج إناثه بالازدواجية (الكأس والبطولة)، تشجيعا من مجلس الجهة لكل الأندية التي دعمها ماديا و حققت نتائج إيجابية.
وفي كلمة مقتضبة بالمناسبة أشاد رئيس المجلس سعيد اشباعتو بالنتائج الطيبة التي حققها ذكور الفريق بعودتهم إلى مكانهم الطبيعي وتتويج الإناث بالازدواجية، معتبرا هذا الإنجاز غير المسبوق، محفزا إيجابيا لجميع فرق الجهة التي لم يدخر المجلس أي جهد لدعمها ماديا ومعنويا لتحقيق المبتغى . كما نوه بمجهودات المكتب المسير والأطقم الفنية والإدارية واللاعبين الذين أبلوا البلاء الحسن لإرجاع البسمة إلى عشاق كرة السلة ليس بمكناس فقط ولكن بالجهة ككل. كما ذكر رئيس الجهة بمساهمة المجلس في دعم البنية التحتية تشجيعا للرياضة بالجهة وذلك ببناء 11 قاعة مغطاة، و المساهمة المهمة في بناء المسبح الأولمبي بمكناس ودعم جميع الفرق الرياضية ماديا تشجيعا لشباب الجهة وإيمانا من المجلس بأن الرياضة قاطرة للتنمية. كما وعد بتخصيص منحة استثنائية للنادي المكناسي الذي سينظم البطولة الإفريقية لكرة السلة إناث نهاية السنة الحالية.
من جهته أثنى رئيس الفريق محمد بن الماحي على الدعم الذي ما فتئ رئيس المجلس سعيد اشباعتو يخصصه لفروع النادي المكناسي والتي بلغت بالنسبة لفريق كرة القدم وحده 250 مليون سنتيم. واغتنمها فرصة للتنويه بالمجودات الجبارة التي قام بها أعضاء المكتب المسير والأطر التقنية وتضحيات اللاعبين الذين لم يتوصلوا بعد بمستحقاتهم.
وعلى صعيد آخر ترأس سعيد اشباعتو رفقة سفير كوريا الجنوبية بالقاعة المغطاة المسيرة العروض الفنية والرياضية في التايكواندو للمنتخب العالمي الكوري للعروض التابع بكوكيوان الذي نظمته عصبة الوسط الجنوبي في التايكواندو بشراكة مع مجلس الجهة، عروض أبدع فيها المنتخب الكوري واستحسنتها الجماهير التي تابعته بشغف كبير وصفقت لها كثيرا. كما تم بذات المناسبة توزيع الكؤوس على الفرق الحاصلة على الرتبتين الأولى والثانية ذكورا وإناثا على مستوى العصبة.

سعيد اشباعتو يستقبل النادي المكناسي لكرة السلة ويترأس حفل استعراض في التايكواندو رفقة سفير كوريا الجنوبية بالرباط

سعيد اشباعتو يستقبل النادي المكناسي لكرة السلة ويترأس حفل استعراض في التايكواندو رفقة سفير كوريا الجنوبية بالرباط


الكاتب على يمكنك متابعة الردود على هذا عن طريق آر إس إس 2.0.

يمكنك ترك رد أو تعليق في هذا الموضوع ، وأي تعليق خارج نطاق الموضوع سوف يهمش !




Search in Youtube Search in Google Send to Search Text Highlight

أخبار سريعة



© 2014 مكناس سيتي :: الجريدة الرسمية لمدينة مكناس. All Rights Reserved.