سلفيون.. حراس بنهاشم يعبثون ب”عوراتنا” و”يعرون” نساءنا

مكناس سيتي
604 مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 8 مارس 2013 - 10:25 مساءً
سلفيون.. حراس بنهاشم يعبثون ب”عوراتنا” و”يعرون” نساءنا

مكناس سيتي – كود: مكناس في 8 مارس 2013، قالت هيئة لعائلات سجناء سلفيين تسمى “اللجنة المشتركة للدفاع عن المعتقلين الإسلاميين”، إن حراس سجن تولال مكناس يفتشونهم “بطريقة مهينة جدا وذلك بتحسس عوراتهم والعبث بها بطريقة استفزازية..مع سبهم وشتمهم وتهديدهم بشكل مستمر”.

المتشددون ومن وراء السجون، يرفضون الإجراءات المصاحبة لزيارات العائلات للسجناء مثل نزع النقاب للتحقق من الهوية، فقالت الهيئة المذكورة، إنه يتم “الاستهزاء بنساء المعتقلين أثناء الزيارة وتفتيشهن بشكل مستفز جدا وإجبارهن على خلع ملابسهن بما في ذلك غطاء الرأس والقفازات والجوارب وغيرها”.

المصدر ذاته قال أيضا إن “المعتقلين الإسلاميين بسجن تولال 2 بضواحي مكناس يعيشون أوضاعا جد مأساوية حيث يتم حرمانهم من أبسط الحقوق السجنية كالتمدرس، وولوج التكوين المهني، والاستفادة من الملاعب الرياضية، والمكتبة، وقاعة الإعلاميات، والتلفاز والراديو.. إضافة إلى تعريضهم إلى معاملة حاطة بالكرامة الإنسانية”

سلفيون.. حراس بنهاشم يعبثون ب"عوراتنا" و"يعرون" نساءنا

سلفيون.. حراس بنهاشم يعبثون ب”عوراتنا” و”يعرون” نساءنا

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مكناس سيتي :: الجريدة الرسمية لمدينة مكناس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.