شركة “وفا للتأمين” تسجل ربحا صافيا بمعدل يفوق 52ر2 مليون درهم لليوم خلال النصف الأول من السنة الجارية

مكناس سيتي
3٬238 مشاهدة
أخر تحديث : السبت 3 أغسطس 2013 - 1:56 صباحًا
شركة “وفا للتأمين” تسجل ربحا صافيا بمعدل يفوق 52ر2 مليون درهم لليوم خلال النصف الأول من السنة الجارية

مكناس سيتي – و م ع: مكناس في 2 غشت 2013، سجلت شركة “وفا للتأمين” ربحا صافيا بمعدل يفوق 52ر2 مليون درهم لليوم خلال النصف الأول من السنة الجارية. وأوضح بلاغ للشركة نشرته بورصة الدار البيضاء أن النتيجة الصافية، التي بلغت 454 مليون درهم خلال النصف الأول من السنة الحالية، سجلت ارتفاعا ب 2ر3 في المائة مقارنة مع الفترة نفسها من السنة الماضية. وحسب البلاغ ذاته، فقد بلغت النتيجة المتعلقة بالتأمين على غير الحياة 468 مليون درهم أي بزيادة بنسبة 7ر5 في المائة مقارنة مع الستة أشهر الأولى من سنة 2012 بسبب تراجع محدود في سوق الأسهم خلال هذه الفترة، في حين سجل التأمين على الحياة تراجعا من 158 مليون درهم نهاية يونيو 2012 إلى 102 مليون درهم في هذه الفترة. كما حققت الشركة، التي تعتبر من بين العشر الشركات الأولى من حيث رأس المال ببورصة الدار البيضاء، رقم معاملات وصل إلى ثلاثة ملايير درهم، محافظا على المعدل الذي حققه في السنة التي قبلها. وفي ما يخص التأمين على غير الحياة، فبرقم معاملات بلغ 75ر1 مليار درهم، استطاع أن يسجل زيادة بنسبة 8ر9 في المائة مقارنة مع يونيو 2012 بفضل النتائج الجيدة المحققة على مستوى المقاولات والخواص. في حين بلغ رقم معاملات التأمين على الحياة زهاء 26ر1 مليار درهم مقابل 41ر1 مليار درهم نهاية يونيو 2012، وهو تراجع عزاه البلاغ لعوامل مرتبطة بالسيولة التي أثرت على النتائج التجارية المسجلة على مستوى السوق الإسبانية خلال النصف الأول من السنة الجارية.

شركة "وفا للتأمين" تسجل ربحا صافيا بمعدل يفوق 52ر2 مليون درهم لليوم خلال النصف الأول من السنة الجارية

شركة “وفا للتأمين” تسجل ربحا صافيا بمعدل يفوق 52ر2 مليون درهم لليوم خلال النصف الأول من السنة الجارية

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مكناس سيتي :: الجريدة الرسمية لمدينة مكناس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.