صحفي سوداني للحضري: ارجع كفر البطيخ

مكناس سيتي
847 مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 27 أغسطس 2012 - 9:33 مساءً
صحفي سوداني للحضري: ارجع كفر البطيخ

مكناس سيتي: مكناس في 27 غشت 2012، شنت معظم الصحف السودانية هجوماً حاداً على عصام الحضري، حارس مرمى المريخ والمنتخب المصري، عقب إشارته لجماهير الهلال بـ«الحذاء» ثم نفيه للواقعة. صحيفة «كفر ووتر» السودانية، نشرت مقالاً تحت عنوان «ارجع كفر البطيخ يا حضري»، وجاء فيه: «الحضري طلع كداب والكاميرا فضحته، فاكر نفسه زكي وفهلوي وهو لا يستحق الجنسية السودانية، بعد ما صدر منه خلال مباراة المريخ والهلال». وأضاف الكاتب: «الحضري أخطأ بحق جماهير المريخ من قبل وسافر وهرب والنادي سامحه، الهلال السوداني خط أحمر ولن يمر خطأ الحضري بحق جماهيره مرور الكرام، ارجع يا حضري كفر البطيخ». وكانت الكاميرات قد التقطت صوراً للحضري وهو يشير إلى حذائه لجماهير الهلال عقب المباراة، مما فتح موجة من الغضب ضد اللاعب، الذي نفى تلك الواقعة فيما بعد.

صحفي سوداني للحضري: ارجع كفر البطيخ

صحفي سوداني للحضري: ارجع كفر البطيخ

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مكناس سيتي :: الجريدة الرسمية لمدينة مكناس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.