عائلة عائشة مختاري بوجدة تستنجد بجلالة الملك

مكناس سيتي
1٬143 مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 8 يونيو 2011 - 8:42 مساءً
عائلة عائشة مختاري بوجدة تستنجد بجلالة الملك

وجدة البوابة : وجدة 8 يونيو 2011، تتوجه عائلة عائشة مختاري بمناسبة زيارة صاحب الجلالة الملك محمد السادس لمدينة و جدة و الجهة الشرقية لترفع إليه تظلمها و استناجدها للوقوف إلى جانبها لإستجلالاء الحقيقة في وفاة المرحومة عائشة بسبب عدم تقديم مساعدة لشخص في خطر.و للإشارة فإن الراحلة عائشة مختاري عانت من مرض السرطان و قامت عائلتها بكل الإجراءات القانونية لحصولها على تأشيرة العلاج بفرنسا غير أن خطأ إداري في القنصلية الفرنسية حرمها من الحصول على الـتاشيرة لمباشرة العلاج. لتشابه إسمها مع مواطنة جزائرية ممنوعة من دخول التراب الفرنسي.

هذا و قد راسلت العائلة كل الجهات المعنية للوقوف إلى جانبها غير أن إستمرار الخطأ و التجاهل كان هذه المرة من طرف وزارة الصحة العمومية التي استأنست في تقاريرها بمعطيات خاطئة ساهمت في تدهور الحالة الصحة للراحلة.

و قد إستمرت العائلة في مراسلتها للجهات المعنية كان آخرها رسالة إلى الديوان الملكي مبرزة كل المعطيات و المعلومات التي رافقت الملف الصحي للراحلة، معللة إتهاماتها للعديد من المسؤولين الحكوميين الذين أدانتهم المحكمة الإدارية بوجدة في وقت سابق.

لأجل ذلك تلتمس عائلة الراحلة من جلالة الملك الوقوف إلى جانبها و إعطاء تعليماته السامية لمباشرة التحقيق و إدانة المتهمين في ما تعتبره جريمة قتل لواحدة من أفراد عائلة مختاري.

وجدة البوابة – وجدة فيزيون

عائشة مختاري

عائلة عائشة مختاري بوجدة تستنجد بجلالة الملك

عائلة عائشة مختاري بوجدة تستنجد بجلالة الملك

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مكناس سيتي :: الجريدة الرسمية لمدينة مكناس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.