عادل تاعرابت يتمنى العودة للمنتخب المغربي

عبر الدولي المغرب عادل تاعرابت عن أمله في العودة إلى حمل قميص المنتخب الوطني المغربي من جديد، والدفاع عن ألوان المغرب خلال المباريات القادمة.

مكناس سيتي
649 مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 31 مارس 2017 - 9:04 مساءً
عادل تاعرابت يتمنى العودة للمنتخب المغربي

عادل تاعرابت، المحترف حاليا مع نادي جنوى الإيطالي، أكد في تصريح صحفي أنه يرغب في الانضمام إلى المنتخب الوطني المغربي مجددا، بعد ابتعاده عن التشكيلة لفترة طويلة، بسبب افتقاده للتنافسية، حيث قال: أنا سعيد بالإنضمام إلى فريق جنوى، وأتمنى العودة إلى المنتخب المغربي خلال الفترة القادمة.’’
وتابع تاعرابت:”سأبذل قصارى جهدي مع فريقي، كي أنال الفرصة من جديد لحمل قميض أسود الأطلس الذي كنت أتمنى أن أدافع عنه خلال نهائيات كأس الأمم الإفريقية بالغابون”.
ويشار إلى أن عادل تعرابت قدم إلى جنوى على سبيل الإعارة من ناديه السابق بنفيكا البرتغالي، في الوقت الذي كان يعيش فيه وضعية صعبة، حيث لم يشركه الفريق في أي مباراة رسمية، وألحقه بالفريق الرديف بسبب تصرفاته.

لكن انتقاله إلى الدوري الإيطالي، جعله يفكر جديا في العودة إلى أحضان “الأسود” على الرغم من المشاكل العديدة التي افتعلها رفقة عدد من المدربين، خلال فترة حمله لقميص المنتخب.
وتألق عادل تاعرابت في أول مباراة يلعبها مع فريق الجديد بتمريرتين حاسمتين في المباراة التي جمعته بنادي فيورنتينا، في الأسبوع 22 من الدوري الإيطالي.
وأشادت الصحف المحلية بمستواه الحالي، حيث كتبت صحيفة “توتو ميركاتو” الإيطالية، أن تاعرابت قدم أوراق اعتماده في واحد من أنجح التعاقدات التي أبرمها نادي جنوى خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، مذوباً بذلك كل الشكوك حول حالته البدنية والتقنية، بعد الفراغ الذي عانى منه اللاعب مع نادي بنفيكا البرتغالي، مؤكدةً أن تاعرابت سيكون نقطة ضوء في تشكيلة جنوى مستقبلاً.
ونوهت الصحيفة بالمستوى الجيد الذي يقدمه تاعرابت رفقة فريق جنوى، ومساهمته في تحريك الخط الأمامي للفريق، موردة أن مشاركتين فقط لتاعرابت مع “الروسو بلو” كانتا كفيلتين بأن تعيدا للأذهان ذكريات تألقه مع ميلان في 2014.
وكانت بعض التقارير الإعلامية كشفت عن نية الناخب الوطني، الفرنسي هيرفي رونار، في استدعاء اللاعب عادل تاعرابت للعودة إلى “عرين الأسود” مستقبلاً، في حال برهن عن جاهزيته لذلك في المباريات المقبلة التي سيخوضها مع ناديه، جنوى.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مكناس سيتي :: الجريدة الرسمية لمدينة مكناس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.