عرب ايدول: حلقة هي الأروع بإمضاء النجمة شيرين

مكناس سيتي
2٬515 مشاهدة
أخر تحديث : السبت 15 يونيو 2013 - 8:58 مساءً
عرب ايدول: حلقة هي الأروع بإمضاء النجمة شيرين

مكناس سيتي: مكناس في 15 يونيو 2013، كان من المتوقع أن تكون حلقة عرب ايدول ليوم الجمعة مميزة بسبب ضيفتها الفنانة الرائعة شيرين، إلا ان تألق وخفة دم وروعة الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب فاقت التوقعات وجعلت الحلقة من أروع الحلقات في الموسم الثاني من برنامج عرب ايدول.

في البداية تألقت الفنانة شيرين بفستان أخضر ورحبت باللجنة بأسلوبها المرح والراقي لتترك المسرح وتنزل الى اللجنة للسلام عليهم، وقدمت الفنانة شيرين في طلتها الثاني ميدلي من اغاني لجنة التحكيم كنوع من التكريم لهم.

أما في طلتها الثالثة فقد غنت مع المتسابقين الأربعة أغنية لمصر ثم قامت بغناء أغنية لـ “لبنان” وحدها لتكون بذلك الضيفة الوحيدة التي قدمت أسلوب مختلف عن البقية، ولم تستطع أن تُخفي اعجابها بالمتسابق الفلسطيني محمد عساف حيث قالت عنه انه صوت لا يتكرر الا كل خمسين عام.

أما عن لجنة التحكيم فقد بدا تأثير حرب تويتر المشتعلة بين الفنانة الاماراتية احلام والسوبر ستار الفنان راغب علامة، فملامح وجه الفنانة احلام الغاضبة والتي تدل على حجم الاشكال الكبير بينهم يجعلنا نتسائل هل سيقف الفنان راغب علامة في حلقة السبت التي ستكون ضيفتها الفنانة احلام كما وقفت هي في حلقته؟

وعن المتسابقين أدى كل منهما أغنيتيين خلال الحلقة الا أنه وكالعادة كان المتسابق الفلسطيني محمد عساف كان الأفضل ويليه المتسابقة السورية فرح يوسف.

عرب ايدول: حلقة هي الأروع بإمضاء النجمة شيرين

عرب ايدول: حلقة هي الأروع بإمضاء النجمة شيرين

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مكناس سيتي :: الجريدة الرسمية لمدينة مكناس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.