عرض مسرحي “صوت الرصاص” من إنجاز نادي شباب الجيل الجديد

مكناس سيتي
1٬059 مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 30 مارس 2017 - 1:05 مساءً
عرض مسرحي “صوت الرصاص” من إنجاز نادي شباب الجيل الجديد

اقليم الراشيدية بوذنيب: أقام نادي شباب جمعية الجيل الجديد للتنمية بوذنيب يوم الاثنين 27 مارس 2017 بدار الشباب بوذنيب عرضا مسرحيا بعنوان “صوت الرصاص “. بمناسبة الاحتفال بالْيَوْمَ العالمي للمسرح .
العمل المسرحي تأتي كذلك في إطار تفعيل المشروع الممول من طرف المبادرة الوطنية للتنمية البشرية، تدور احداث المسرحية حول قضية الارض والتشبث بها من خلال الصراع الازلي بين الخير والشر ومحاولة الامساك بخيوط الامل المتآكلة لمعانقة لحظة انتهاء موسم الحزن ليجعل من الافق المنتظر عشقا يستحق الم الانتظار.

عرض مسرحي "صوت الرصاص" من إنجاز نادي شباب الجيل الجديد

العرض يقدم رسالة جميلة جدا حول الغيرة على الارض والوطن ، تحمل في طياتها دعوة للعودة وتحدي كل الصعوبات، والتشبث بمفهوم المقاومة الثقافية .
يذكر أن العرض كان من إخراج الشاب محمد اسباعي وتشخيص كل من أية الزكاري ، مريم الحجوي، فاطمة الزهراء الرحماني، إلياس مقدادي، مصطفى مقدادي وفاطمة اوبجة . سينوغرافيا : أيوب بولال ، الإضاءة لكل من محمد الرجدالي ومصطفى هاشمي .

هذا وقد قدمت شواهد وهدايا تذكارية لبعض الشخصيات المسرحية بالمدينة و للمشاركين في العرض المسرحي .

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مكناس سيتي :: الجريدة الرسمية لمدينة مكناس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.