عزل سوريا تحت رحمة الأمم المتحدة

مكناس سيتي
474 مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 20 مايو 2013 - 12:27 صباحًا
عزل سوريا تحت رحمة الأمم المتحدة

قال رئيس المركز الوطني للتنمية والوحدة الترابية ” إن الأزمة التي يعيشها عزل سوريا أمام أنظار فعاليات الأمم المتحدة غير عادية، ومن غير المستبعد أن تكون للأمم المتحدة مصلحة في الحفاظ على نظام مستبد ” ويأتي تصريح الطاهر أنسي بناء على الرسالة الكونية التي أناط بها جمعية المركز الوطني للتنمية والوحدة الترابية والتي تتجسد في إدانة الجرائم في كل أنحاء العالم.

ومن جهة أخرى أوضح أنسي أن الجرائم التي يعرفها العالم هي إيديولوجيا غربية للحد من النمو الديموغرافي في الدول العربية الإسلامية، وذلك مخافة الاستيلاء على مواقع صنع القرار الدولي الذي تتفرد به بعض الدول، مع العلم أنها تستغل في ذلك موارد بشرية عربية أهابها الله ذكاء خارق في المجال العلمي والاقتصادي.

وحمل أنسي مسؤولية استمرار قتل النساء والأطفال والشيوخ وتشريد ألاف الأسر السورية لمنظمات الأمم المتحدة المسؤولة الأولى عن ضمان تطبيق حقوق الإنسان بكل بقاع العالم، ولها ما يكفي من القوة لردع الحرب، التي تأتي على ما يزيد عن 1000 مواطن يوميا، ولها من الصلاحيات ما يجعلها يضمن السلم والأمن الاجتماعي بسوريا، وعلى ” الدول العربية مسؤولية الضغط على منظمة الأمم المتحدة من أجل القيام بمهامها بسوريا وعلى الشعوب العربية الضغط على حكوماتها من أجل المساهمة في توفير حياة كريمة للسوريين “.        

 

عزل سوريا تحت رحمة الأمم المتحدة

عزل سوريا تحت رحمة الأمم المتحدة

الطاهر أنسي 

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مكناس سيتي :: الجريدة الرسمية لمدينة مكناس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.