عشرات الآلاف يحجون إلى الإقامة الملكية بوجدة فرحا بانتصار المنتخب المغربي على نظيره الجزائري

مكناس سيتي
396 مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 7 يونيو 2011 - 12:32 صباحًا
عشرات الآلاف يحجون إلى الإقامة الملكية بوجدة فرحا بانتصار المنتخب المغربي على نظيره الجزائري

وجدة البوابة – وجدة : توجه عشرات الآلاف من المواطنين بمدينة وجدة ليلة السبت / الأحد مباشرة بعد فوز المنتخب المغربي لكرة القدم على نظيره الجزائري برباعية نظيفة إلى مقر الإقامة الملكية حيث احتفلوا بالنصر التاريخي. 

وردد المحتفلون شعارات النصر، كما هتفوا بحياة الملك محمد السادس، وعبر جل من التقتهم وجدةفيزيون عن سعادتهم الكبيرة بفوز المنتخب المغربي.

تجدر الإشارة إلى أن كل الشوارع الرئيسية في المدينة عرفت انسدادات صعبت فيها حركة السير نتيجة السيارات الكثيرة التي نزلت إلى الشوارع بعد فوز المنتخب المغربي، فيما الشوارع الكبرى كشارع محمد الخامس تم إغلاقه في وجه السيارات إلى حدود الساعات الأولى من صباح الأحد.

جدير بالذكر أن رباعية المنتخب المغربي تناوب على تسجيلها المهدي بنعطية (د 26) ومروان الشماخ (د 38) ويوسف حجي (د 60) وأسامة السعيدي (د 68).

وبهذا الفوز بات لمنتخب المغربي يتصدر ترتيب المجموعة الرابعة برصيد سبع نقاط،فيما تتقاسم منتخبات إفريقيا الوسطى وتانزانيا والجزائر المركز الثاني برصيد أربع نقاط.

وستقام المباراة الثانية عن هذه المجموعة يوم غد الأحد في بانغي بين منتخبي جمهورية إفريقيا الوسطى وتنزانيا.

وجدة فيزيون – وجدة البوابة

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مكناس سيتي :: الجريدة الرسمية لمدينة مكناس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.