غرق امرأتين وطفل في فيضان بإقليم آسفي

473 مشاهدة
أخر تحديث : السبت 29 سبتمبر 2012 - 5:18 مساءً
غرق امرأتين وطفل في فيضان بإقليم آسفي

مكناس سيتي: مكناس في 29 شتنبر 2012، أفادت السلطات المحلية بآسفي أن امرأتين وفتى لقيا حتفهما غرقا اليوم الجمعة بكل من واد النكا وواد إكاكن بمنطقة خميس النكا التابعة لجماعة لعمارة على بعد حوالي (60 كلم) جنوب شرق آسفي.

وأوضحت المصادر أنه تم العثور بعد ظهر اليوم على فتى عمره 14 سنة ميتا بوادي إكاكن الذي غمرته مياه التساقطات المطرية طيلة اليومين الأخيرين كما تم انتشال جثة سيدة عمرها حوالي 50 سنة وإنقاذ زوجة ابنها البالغة من العمر (19 سنة) حوالي الساعة 11 من نهار اليوم من وادي النكا قبل وفاتها هي الأخرى حوالي الساعة الرابعة بعد ظهر اليوم بقسم الإنعاش بمستشفى محمد الخامس بآسفي٬ حسب مصادر طبية بعين المكان.

وتجدر الإشارة إلى أن هذه التساقطات الأخيرة قد تسببت أيضا في قطع الطريق الوطنية رقم 301 الرابطة بين آسفي والصويرة. وأفادت السلطات المحلية أن الأشغال لازالت جارية من أجل إعادة فتحها في نفس اليوم.

غرق امرأتين وطفل في فيضان بإقليم آسفي

مكناس سيتي – و م ع

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مكناس سيتي :: الجريدة الرسمية لمدينة مكناس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.