فتح الناظور ينتزع تعادلاً بطعم الانتصار من قلب العاصمة الإسماعيلية مكناس

مكناس سيتي
374 مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 6 نوفمبر 2012 - 11:10 صباحًا
فتح الناظور ينتزع تعادلاً بطعم الانتصار من قلب العاصمة الإسماعيلية مكناس

تمكن فريق فتح الناظور من قلب تأخره إلى تعادل ثمين في اللحظات الأخيرة بهدفين لمثلهما في المقابلة التي حلّ فيها  ضيفا على النادي الرياضي لبلدية تولال ،وذلك عصر يومه الأحد 04 نونبر 2012 بالملعب البلدي لتولال ,وأجريت في جو غائم نوعا ما وشهدت متابعة جماهيرية لابأس بها . 
  
هذا وقد شهدت المباراة حماساً كبيراً بين الطرفين ، وقد كان الفتح الناظوري السابق إلى فتح باب التسجيل في الدقيقة الرابعة من انطلاق المقابلة عن طريق اللاعب الإفريقي ” سامسونغ ”  واستمر الحال على ما عليه من ندية حتى تمكن نادي تولال من تسجيل هدف التعادل قُبيل نهاية الجولة الأولى بدقائق فقط ,لترتفع معنوايات أصحاب الأرض نسبيا سيما وأن التعادل أتى في وقت حساس من زمن المقابلة .

الجولة الثانية من المقابلة هي الآخرة لم تسلم من الندية والثقة الزائدة لدى عناصر الفريقين ورغبتهم في الخروج بالعلامة الكاملة لتزكية نتيجة الفوز التي حققها الطرفان خلال الدورة الأخيرة ، وأعطى هدف التعادل الذي سجله أصحاب الارض قُبيل دقائق من نهاية الجولة الاولى شُحنة إضافية للدخول بنفسية عالية خلال المرجلة الثانية وخلق نوع من القلق على دفاعات فتح الناظور من خلال شنهم لحملات هجومية أثمرت إحداها هدف التقدم في الدقيقة 53 من عمر المقابلة ,للتحرك بعد ذلك دكة بدلاء الزوار ويُخرج مدرب الفريق كل أوراقه الهجومية ,ونزل الفتحيون بكل ثقلهم علة مرمى الخصم خلال اللحظات الأخيرة إلى أتى الفرج في الوقت الإضافي بهدف سُجل عن طريق الخطإ ,لينتزع فتح الناظور نقطة ثمينة من قلب العاصمة الإسماعيلية مكناس . 
  
واعتبر رئيس فريق فتح الناظور مباشرة بعد نهاية المقابلة أن مستوى الفريق في تحسن منتظم بعد إجراء الدورة الرابعة ,وأن نتيجة التعادل مُستحقة منطقية وتخدم مصالحهم بعد الأداء الجيد والبطولي الذي قدمته الكتيبة الفتحية .

مكناس سيتي – ناظور توداي

فتح الناظور ينتزع تعادلاً بطعم الانتصار من قلب العاصمة الإسماعيلية مكناس

فتح الناظور ينتزع تعادلاً بطعم الانتصار من قلب العاصمة الإسماعيلية مكناس

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مكناس سيتي :: الجريدة الرسمية لمدينة مكناس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.