فرح يوسف تقدم أفضل هدية لراغب علامة.. وتفرش المسرح بالورود

مكناس سيتي
2٬437 مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 7 يونيو 2013 - 8:23 مساءً
فرح يوسف تقدم أفضل هدية لراغب علامة.. وتفرش المسرح بالورود

(بيروت-mbc.net)/ مكناس سيتي: مكناس في 7 يونيو 2013،  غنت المشتركة السورية فرح يوسف “يا بدع الورد” وهي بالفعل ملأت المسرح بالورود من تعليقات اللجنة الايجابية وبصوتها الجميل.

قدم أحمد فهمي وردة لفرح في نهاية اغنيتها، وقال راغب لها انه تلقى اليوم العديد من الورود لكنها هي كانت الوردة في اذنيه حيث اطربته وامتعته بصوتها.

اضاف راغب انه عطشان للطرب الاصيل من بعد وفاة الفنانة اسمهان لكن صوتها ذكره به، وشعر ان الفنانة الراحلة اسمهان تغني امامه بسبب اصالة صوتها ونقاوته.

لكنه نبّه فرح بالمقابل ان صوتها سلاح ذو حدين، وقال لها :” أنت استاذة في الغناء ولديك حنكة في الغناء” وفي النهاية ختم راغب تعليقه ب3 برافو.

“يا بدع صوتك وجمالك” هذا ما علقت به الفنانة نانسي عجرم على صوت فرح، كما قالت لها انها فرشت المسرح كله بالزهور بصوتها، واكدت على مقولتها السابقة :” انت صوتك ملكك والمستقبل إلك، سوريا كلها فخورة بك، كما نحن فخورين بك”.

وبدورها احلام اعتبرت فرح من النجوم الفن الكبير وقالت لها :” اليوم أجدتي، اطربتي المسرح بالورود”.

ورأى حسن الشافعى ان فرح قدمت اجمل هدية لراغب اليوم، وعبر له عن اعجابه بها حيث انها تكشف عن شيء جديد فيها كل اسبوع، وصوتها سيبقى في دماغه كل السنين.

فرح يوسف تقدم أفضل هدية لراغب علامة.. وتفرش المسرح بالورود

فرح يوسف تقدم أفضل هدية لراغب علامة.. وتفرش المسرح بالورود

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مكناس سيتي :: الجريدة الرسمية لمدينة مكناس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.