فرقة محاربة المخدرات التابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية بمكناس تتمكن من إيقاف 62 شخصا من مروجي المخدرات، وحجز كمية من المخدرات

مكناس سيتي
469 مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 1 يونيو 2010 - 10:25 صباحًا
فرقة محاربة المخدرات التابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية بمكناس تتمكن من إيقاف 62 شخصا من مروجي المخدرات، وحجز كمية من المخدرات

تمكنت فرقة محاربة المخدرات التابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية بمكناس، خلال شهر أبريل الماضي، من إيقاف 62 شخصا من مروجي المخدرات، وحجز كمية من المخدرات في عمليات مداهمة أو أثناء الإيقاف وذلك في إطار حملاتها التطهيرية.
وأفاد مصدر أمني بأنه بموجب تلك الحملات التي وصفت بالمركزة، تم خلال الشهر نفسه حجز أزيد من 24 كلغ من مخدر الشيرا، و505 غرام من مادة الكيف، و170 غرام من مادة طابا، إضافة إلى 350 غرام من مادة المعجون و606 قرصا مهلوسا، إلى جانب حجز سيارة واحدة، مشيرا إلى أنه تم تسليم المحجوزات إلى إدارة الجمارك بموجب المسطرة القانونية الجاري بها العمل.
وأضاف المصدر ذاته أنه تم على إثر تلك الحملات إحالة ال62 الموقوفين على العدالة، مذكرا أن عدد الأشخاص الموقوفين في مجال ترويج المخدرات بلغ في شهر مارس الماضي 87 شخصا.
وأهم ما ميز حصيلة العمليات التي تقوم بها عناصر فرقة محاربة المخدرات منذ مطلع السنة الماضية أن الكميات المحجوزة شهريا من المخدرات على اختلاف أنواعها في تناقص مستمر.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مكناس سيتي :: الجريدة الرسمية لمدينة مكناس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.