فلكي يتوقع طلاق تامر حسني وزواج اليسا وتراجع عمرو دياب ومرض يسرا | مكناس سيتي

فلكي يتوقع طلاق تامر حسني وزواج اليسا وتراجع عمرو دياب ومرض يسرا

الجمعة, يناير 4th, 2013

كتب- أحمد الدسوقي/ مكناس سيتي: مكناس في 4 يناير 2013، 

توقع الفلكي فرعون، أن يشهد العام الجديد 2013 أحداثا مثيرة علي الصعيد الفني، وخاصة بين النجوم ”السوبر ستار”، موضحا أنه من المتوقع أن يحمل العام الجديد اخبار سعيدة للبعض واخرى مؤسفة علي الصعيد الفني والشخصي.

وتوقع الفلكي، انفصال الفنان تامر حسني عن زوجته بسمة بوسيل، ومواجهة مشكلة تتعلق بمستقبله الفني، وفقد أحد الأشخاص القريبين منه، أما عمرو دياب فتوقع أن يكون حظه سيء؛ إذ يفشل ألبومه الجديد وتلغى حفلاته لأسباب أمنية، أو لعدم وجود جمهور كاف، بينما هيفاء وهبي فيتوقع لها أن تعيش قصة حب مع شخصية مشهورة في الوطن العربي.

وتوقع فرعون، أن يرافق الفنان كريم عبد العزيز حظ جيد، وطالبه باستغلال الفرصة رغم الصعوبات التي تواجهه، كما توقع مواجهة يسرا مصاعب كثيرة، وفقد شخصية قريبة إلى قلبها وربما تتعرض لأزمة صحية تشكل خطرا على حياتها.

أما النجمة اللبنانية اليسا فتلتقي رفيق عمرها، وتودع العزوبية وتتزوج في حفل زفاف أسطوري، يحضره حشد من الفنانين كما سيكون الحظ حليفها في الغناء إذا طرحت أعمالا فنية جديدة.

اما الفنان محمد حماقي، فحسب الفلكي، من المتوقع ان يحافظ على مكانته الفنية، ولكنه يحتاج إلى بذل مزيد من الجهد لبلوغ مزيد من النجومية، أما الفنان أحمد حلمي فيستمر نجاحه في السينما، وطالبه بالتركيز في عمله بشكل أكبر.

بينما النجمة اللبنانية نانسي عجرم، فتحقق حفلاتها النجاح ويحصد ألبومها الجديد مبيعات جيدة في سوق الكاسيت، وتنجح أغانيها في مصر والخليج أكثر من باقي الدول، أما الفنان خالد صالح فيلازمه سوء الحظ في أعماله الفنية الجديدة ويواجه مشاكل عائلية عليه أن يتغلب عليها.

كذلك الفنانة منة شلبي، التي يلازمها الحظ في حياتها الفنيّة فتحقق نجاحات في الدراما وفي حياتها الشخصية، إذ تلتقي الشخص المناسب وتتزوج في حفلة تقتصر على أصدقائها المقربين ويلازم الفنان يحيى الفخراني سوء حظ والأفضل ألا يقدم أعمالاً جديدة كي لا يتعرض للفشل، وأن يحاول التغلب على الصعوبات التي تواجهه، أما أحمد مكي فينتظره نجاح على صعيد السينما ويتصدر فيلمه الجديد الإيرادات، أما غادة عادل فتقل أعمالها الفنية وتطغى المصاعب على علاقتها مع زوجها المخرج مجدي الهواري.

أما المطرب العراقي الكبير كاظم الساهر، فتوقع له الفلكي ، لمعان نجمه من جديد على الساحة الغنائية بعد سلسلة تراجعات، ويحقق نجاحات كتلك التي كان يحققها في الماضي أما عادل إمام فيواجه مشاكل صحية ويستغرق علاجه فترة ليست قصيرة مما يجعله غير قادر على العمل.

فلكي يتوقع طلاق تامر حسني وزواج اليسا وتراجع عمرو دياب ومرض يسرا

فلكي يتوقع طلاق تامر حسني وزواج اليسا وتراجع عمرو دياب ومرض يسرا

الكاتب على يمكنك متابعة الردود على هذا عن طريق آر إس إس 2.0.

يمكنك ترك رد أو تعليق في هذا الموضوع ، وأي تعليق خارج نطاق الموضوع سوف يهمش !



1 تعليق على “فلكي يتوقع طلاق تامر حسني وزواج اليسا وتراجع عمرو دياب ومرض يسرا”

    نننننةةتتتت

    ةىىىى

    ككككككممممممخخخ




Search in Youtube Search in Google Send to Search Text Highlight


© 2017 مكناس سيتي :: الجريدة الرسمية لمدينة مكناس. All Rights Reserved.