فيديو يوثق لفضيحة أخلاقية بطلها رئيس زمرة جمارك مكناس

مكناس سيتي
836 مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 10 يوليو 2013 - 10:02 مساءً
فيديو يوثق لفضيحة أخلاقية بطلها رئيس زمرة جمارك مكناس

مكناس سيتي – هبة بريس: مكناس في 10 يوليوز 2013، رفع ناشطون شريطا على موقع يوتوب، تحت عنوان “فضيحة أخلاقية لرئيس زمرة جمارك مكناس”، فضحوا من خلاله ما أسموه حقيقة السيد “م.ش” رئيس جمارك مكناس و فضائحه الأخلاقية بمدينة مكناس، متسائلين في نفس الوقت عن كيفية وضع شخص فاسد “على حد قولهم” على رأس منصب حساس داخل جهاز الجمارك، وأكد أصحاب الفيديو من خلال مقدمة مكتوبة على أن عشيقة رئيس جمارك مكناس المدعوة “ن.س” والتي يصرف عليها ذات المسؤول بسخاء من أموال المهربين، سبق وأن ذكر إسمها في مناسبتين بمحاضر المرشدين في قضيتين أولهما رقمها 498/11 تخص سيارة محملة بالسجائر المهربة، أما ثانيهما مسجلة تحت رقم 600/11 وتخص سيارة مملوءة بمادة الكيف و سلاحين ناريين من نوع بندقية صيد بالإضافة إلى ذخيرة حية، ماجعل أصحاب الفيديو يطرحون سؤالا حول كيفية تزويد هذه السيدة بمعلومات من هذا الحجم و عن علاقتها بالمهربين. وتضمن الفيديو الذي تبلغ مدته أزيد من سبع دقائق، تصريحات للمسؤول المذكور للقناة الأولى، أكد أصحابه على أنها مجرد كذب، مستدلين على ذلك بمقطع مصور لعملية دخول شاحنات صهريجية محملة بالبنزين إلى إحى الضيعات التي يملكها من أطلقوا عليه إسم “البارون”، ما يعنى حسبهم غياب لدور الجمارك في محاربة البنزين المهرب، ليختموا شريطهم بمقطع مصور لليلة ماجنة حضرها المسؤول زمرة جمارك مكناس و إمرأة قال أصحاب الفيديو أنها عشيقته المدعوة “ن.س” حيث بدا السيد “م.ش” ثملا بالكاد يقدر على تحريك رأسه للتعبير على تجاوبه مع الأنغام الكناوية.

فيديو يوثق لفضيحة أخلاقية بطلها رئيس زمرة جمارك مكناس

فيديو يوثق لفضيحة أخلاقية بطلها رئيس زمرة جمارك مكناس

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مكناس سيتي :: الجريدة الرسمية لمدينة مكناس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.