قرعة "روسيا 2018" .. المغرب في التنصيف الرابع

مكناس سيتي
29 مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 12 نوفمبر 2017 - 10:25 مساءً
قرعة "روسيا 2018" .. المغرب في التنصيف الرابع

سيكون المنتخب المغربي ضمن التصنيف الرابع في قرعة كأس العالم 2018، التى ستقام في فاتح دجنبر المقبل بقصر “الكرملين” بموسكو، وبالتالي فلن يواجه المنتخبات التي توجد معه في نفس التصنيف.

ويضم التصنيف الرابع بصفة رسمية، منتخبات المغرب واليابان وكوريا الجنوبية والسعودية وبنما، مع احتمال انضمام صربيا ونيجيريا في انتظار ما ستسفر عنه مباريات السد بين المنتخبات الأوروبية

وقال الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” إن 32 منتخبا سيتم توزيعها على 4 مستويات، حيث يتم اختيار أفضل 7 منتخبات في التصنيف العالمي إلى جانب البلد المنظم روسيا في المستوى الأول، على أن يتم وضع أفضل 8 منتخبات التي تليها في التصنيف العالمي في المستوى الثاني.

وتم التعرف على المنتخبات السبعة الأولى في التصنيف، وهي ألمانيا والبرازيل والبرتغال والأرجنتين وبلجيكا وبولندا وفرنسا من ضمن 23 منتخبا ضمنوا التأهل لنهائيات روسيا.

ويأتي المنتخب الاسباني في التصنيف الثاني إلى جانب منتخبات إنجلترا وكولومبيا والمكسيك وأوروغواي وسويسرا.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مكناس سيتي :: الجريدة الرسمية لمدينة مكناس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.