كأس إفريقيا للأندية البطلة لكرة السلة (إناث): انهزام النادي المكناسي أمام إيسيو نيروبي الكيني

مكناس سيتي
771 مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 24 نوفمبر 2013 - 12:11 صباحًا
كأس إفريقيا للأندية البطلة لكرة السلة (إناث): انهزام النادي المكناسي أمام إيسيو نيروبي الكيني

مكناس سيتي – و م ع: مكناس في 22 نونبر 2013، انهزم النادي المكناسي أمام نظيره إيسيو نيروبي الكيني بحصة 77 مقابل 61 في اللقاء الافتتاحي الذي أقيم مساء اليوم الجمعة برسم منافسات المجموعة الأولى ضمن الدورة 19 للبطولة الإفريقية للأندية البطلة لكرة السلة للإناث، التي ينظمها النادي المكناس ما بين 22 نونبر وفاتح دجنبر المقبل بالقاعة المغطاة المسيرة بمكناس.
وسيخوض ، ممثل العاصمة الإسماعيلية، مباراته الثانية بعد غد الأحد ضد نظيره دولفين النيجيري ابتداء من السادسة مساء، على أن يختتم منافسات الدور الأول بلقاء بريميرو أوغوسطو الأنغولي يوم الإثنين (السادسة مساء).
وسيدخل ممثل المغرب الثاني في هذه التظاهرة الرياضية الإفريقية ، الاتحاد الرياضي لطنجة، غدا السبت، المنافسات بلقاء فورست ديبووتر النيجيري ابتداء من الساعة السادسة مساء ، فيما سيخوض لقاءه الثاني ضد فريق إيغل وينغس الكيني (الثامنة مساء) ، قبل أن يواجه يوم الإثنين (الثامنة مساء) في آخر لقاء له عن الدور الأول فريق أنتيركلوب الأنغولي .
وتميز اليوم الافتتاحي لهذه الدورة ، الذي حضره ، على الخصوص، وزير الشباب والرياضة ، السيد محمد أوزين، ووالي جهة مكناس تافيلالت عامل عمالة مكناس السيد أحمد موساوي، بتقديم لوحات استعراضية فنية ورياضية.
وتروم هذه التظاهرة الرياضية، المنظمة تحت إشراف الجامعة الملكية المغربية لكرة السلة والكونفدرالية الإفريقية للعبة، النهوض بكرة السلة النسوية وإشعاعها على الصعيد الوطني واكتساب التجربة والخبرة على المستوى القاري وذلك بعد غياب للأندية النسوية المغربية عن المشاركة في التظاهرات الرياضية على مستوى الساحة الإفريقية.
وفي ما يلي نتائج وبرنامج باقي لقاءات البطولة الإفريقية للأندية البطلة لكرة السلة سيدات: – يوم الجمعة:- إيسيو نيروبي الكيني … النادي الرياضي المكناسي………77-61 .
– يوم السبت 23 نونبر:- بريميرو أوغوسطو الأنغولي … دولفين النيجيري (الرابعة مساء)- الاتحاد الرياضي لطنجة … فورست ديبووتر النيجيري (السادسة مساء)- أنتيركلوب الأنغولي … إيغل وينغس الكيني ( الثامنة مساء)
– يوم الأحد 24 نونبر:- إيسيو نيروبي الكيني… بريميرو أوغوسطو الأنغولي (الثانية بعد الزوال)- فورست ديبووتر النيجيري… أنتيركلوب الأنغولي (الرابعة مساء)- دولفين النيجيري … النادي الرياضي المكناسي ( السادسة مساء)- إيغل وينغس الكيني… الاتحاد الرياضي لطنجة (الثامنة مساء)
– يوم الاثنين 25 نونبر:- إيسيو نيروبي الكيني… دولفين النيجيري (الثانية بعد الزوال)- فورست ديبووتر النيجيري… إيغل وينغس الكيني (الرابعة مساء)- النادي الرياضي المكناسي… بريميرو أوغوسطو الأنغولي ( السادسة مساء)- أنتيركلوب الأنغولي… الاتحاد الرياضي لطنجة (الثامنة مساء)
– يوم الأربعاء 27 نونبر:- دور ربع النهاية:
– يوم الخميس 28 نونبر:- دور نصف النهاية:
– يوم السبت 30 نونبر:- المباراة النهائية :

كأس إفريقيا للأندية البطلة لكرة السلة (إناث): انهزام النادي المكناسي أمام إيسيو نيروبي الكيني

كأس إفريقيا للأندية البطلة لكرة السلة (إناث): انهزام النادي المكناسي أمام إيسيو نيروبي الكيني

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مكناس سيتي :: الجريدة الرسمية لمدينة مكناس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.