كأس العرش ( ربع النهاية ) : خروج النادي المكناسي حامل اللقب

مكناس سيتي
460 مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 20 يونيو 2010 - 3:21 مساءً
كأس العرش ( ربع النهاية ) : خروج النادي المكناسي حامل اللقب

الرباط20-6-2010- أقصي النادي المكناسي ( حامل اللقب) في دور ربع نهاية كأس العرش لكرة اليد إثر هزيمته في مباراة دور ربع النهاية أمام مضيفه فريق جماعة الحي المحمدي بحصة 16 هدفا مقابل 14 .

وبلغت فرق الكوكب المراكشي والرابطة البيضاوية ونهضة بركان وجماعة الحي المحمدي دور نصف النهاية عقب فوزها في مباريات دور الربع التي جرت أمس السبت وصباح اليوم الأحد .

فقد حجز فريق الكوكب المراكشي بطاقة تأهله للمربع الذهبي على حساب فريق رجاء أكادير بفوزه عليه بعقر داره بحصة 22 هدفا مقابل 18 ، وهو الإنجاز ذاته الذي حققته نهضة بركان بتفوقها على الجمعية المحلية 25-18.

ولم يفوت فريقا الرابطة البيضاوية ، المتوج بهذه الكأس الفضية 11 مرة ( رقم قياسي) وجماعة الحي المحمدية فرصة استقبالهما بالدار البيضاء لفريقي الجيش الملكي

والنادي المكناسي ليفوزا على ضيفيهما على التوالي 30-27 و 16-14 .

وستجمع مباراتا نصف النهاية يوم رابع يوليوز المقبل بين الكوكب المراكشي والنهضة البركانية من جهة والرابطة البيضاوية وجماعة الحي المحمدي من جهة ثانية .

النتائج :

جمعية سلا ………….. نهضة بركان 18- 25.

الرابطة البيضاوية…… الجيش الملكي 30- 27.

رجاء أكادير …………. الكوكب المراكشي 18- 22 .

جماعة الحي المحمدي… النادي المكناسي 16-14 .

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مكناس سيتي :: الجريدة الرسمية لمدينة مكناس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.