كريم الأحمدي: الأسود ينسجمون مع خطط الثعلب

مكناس سيتي
579 مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 28 مارس 2017 - 11:08 صباحًا
كريم الأحمدي: الأسود ينسجمون مع خطط الثعلب

أكد كريم الأحمدي، لاعب وسط ميدان المنتخب المغربي، أن اللاعبين الذين يشكلون الفريق الوطني حاليا في إمكانهم الاندماج مع أية خطة يرغب في أن يوظفها الناخب الوطني هيرفي رونار في المباريات، مشيرا إلى أن التركيبة البشرية لـ”أسود الأطلس” يمكنها تغيير التكتيك بسهولة.

وأضاف الأحمدي، في تصريح خص به “هسبورت”، أن المنتخب خاض نهائيات “الكان” بتكتيك فريد وجديد، مقارنة مع الطريقة التي كان يلعب بها الفريق الوطني في السابق، مشيرا إلى أن مباراة بوركينافاسو الودية التي جرت الجمعة الماضي في مراكش عرفت توظيف تكتيك مغاير عما كان في نهائيات كأس إفريقيا؛ “لكن المجموعة لم تتأثر مجددا وحافظت على النسق نفسه. والمميز أن تكون لديك مجموعة قادرة على اللعب بأكثر من خطة”، يورد الأحمدي.

وأشار لاعب فاينورد الهولندي إلى أن الفريق الوطني كان قادرا على دك شباك بوركينافاسو بأكثر من هدفين، لو تم استغلال الفرص التي أتيحت لهم بشكل أفضل، مضيفا أن اللاعبين أظهروا رغبة وعزيمة كبيرتين للفوز بالمباراة من أجل إسعاد الجمهور المغربي.

وتابع الأحمدي: “أظهرنا بأن لدينا رغبة قوية في الفوز، بالرغم من أنها مباراة ودية. والحمد لله أنه تأتى لنا ذلك. الجميل كذلك هو أن المجموعة حافظت على الروح القتالية التي أظهرتها في نهائيات كأس أمم إفريقيا، وهذا شيء مهم في بقية مسار تصفيات الكان والمونديال”.

وعن المباراة الودية الثانية، المقرر إجراؤها اليوم الثلاثاء، أمام المنتخب التونسي، على الملعب الكبير لمراكش، قال الأحمدي إن المنتخب سيحاول الفوز بهذا اللقاء كذلك، مردفا “هي مباراة ديربي عربي بين جارين، والفوز في مثل هذه المباريات يبقى بطعم خاص لدى الجمهور واللاعبين”.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مكناس سيتي :: الجريدة الرسمية لمدينة مكناس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.