لجنة مختلطة من الرباط تحل بوجدة للتحقيق في الفيضانات الأخيرة بشوارع المدينة

مكناس سيتي
405 مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 12 يونيو 2011 - 6:33 مساءً
لجنة مختلطة من الرباط تحل بوجدة للتحقيق في الفيضانات الأخيرة بشوارع المدينة

وجدة البوابة : وجدة – كشفت فيضانات يوم الإثنين المنصرم بمدينة وجدة عن إختلالات كبرى و تجاوزات خطيرة عرفها برنامج التأهيل الحضري و تجديد البنيات التحتية للمدينة والذي كلف ميزانية الدولة ملايير الدراهم و أشرف عليها الوالي السابق محمد إبراهيمي.

أمطار الإثنين غمرت شوارع المدينة و التي وقف عليها صاحب الجلالة الملك محمد السادس بنفسه حيث جاب كل الشوارع المغمورة بالمياه الشيء الذي استحسنته الساكنة الوجدية لا سيما و أن الملك ظل مجندا وراء مطلب تأهيل المدينة و أشرف بنفسه على إطلاق مشروع ضخم لحماية وجدة من خطر الفيضانات.

و حسب مصادر مطلعة فإن لجنة مختلطة ستزور المدينة للتحقيق في الفيضانات الاخيرة و الوقوف على الإختلالات الكبرى و التجاوزات التي تسببت في الفيضانات الاخيرة لا سيما و أن العديد من الشوارع التي غمرتها المياه صرفت عليها ملايير كثيرة دون أن تتجدد بنياتها الأساسية.

وجدة البوابة – وجدة فيزيون

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مكناس سيتي :: الجريدة الرسمية لمدينة مكناس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.