مؤتمر "كوب24" يكلف 35 مليون أورو في بولونيا

مكناس سيتي
78 مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 9 يناير 2018 - 7:23 مساءً
مؤتمر "كوب24" يكلف 35 مليون أورو في بولونيا

أكد وزير البيئة البولوني يان زسيسكو أن مؤتمر الأمم المتحدة حول المناخ “كوب 24″، المرتقب تنظيمه ببلاده في دجنبر القادم، سيكلف أكثر من 140 مليون زلوطي، أي أزيد من 35 مليون أورو.

وأوضح يان زسيسكو، في تصريح صحافي، أن تنظيم المؤتمر الرابع والعشرين للأطراف في الاتفاقية الإطار للأمم المتحدة حول التغيرات المناخية “كوب 24″، بمدينة كاتوفيتشي البولونية، سيكلف أكثر من 140 مليون زلوطي تتضمن مساهمات الصندوق الوطني لحماية البيئة وإدارة المياه وسلطات المدينة المحتضنة، التي ستخصص نحو 12 مليون زلوطي (أزيد من 3 ملايين أورو).

وأشار إلى أن تنظيم فعالية “كوب 24” تعد أهم حدث اقتصادي ومناخي ستحتضنه بولونيا خلال العام الجاري ب مشاركة أكثر من 30 ألف شخص يمثلون نحو 200 دولة، بالإضافة الى قادة الدول والرؤساء ورؤساء الوزراء والوزراء وممثلي قطاع المال والأعمال والعديد من المنظمات البيئية العالمية والمحلية .

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مكناس سيتي :: الجريدة الرسمية لمدينة مكناس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.